ستيرلينغ يرتكب حماقة جديدة ويلجأ لغاز الضحك

ستيرلينغ يرتكب حماقة جديدة ويلجأ لغاز الضحك

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أحدث الدولي الإنكليزي الشاب رحيم ستيرلينغ جدلاً كبيراً بسبب صور نشرتها له صحيفة ”صن“ البريطانية يوم الثلاثاء أثناء استنشاق ”غاز الضحك“ على حد قول الصحيفة واسعة الانتشار.

وتألق ستيرلينغ البالغ من العمر 20 عاماً وقاد فريقه ليفربول لفوز مهم على نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين كان له منها هدفاً ، وذلك في ختام المرحلة الثانية والثلاثين للبريميرليغ.

وعلى الفور علق مدربه بريندان رودجرز على انتشار هذه الصور قائلاً : ”سأتحدث مع رحيم لمعرفة حقيقة الصور المتداولة له وهو يستنشق أكسيد النيتروز“.

220216

وكانت صحيفة “ صن“ البريطانية قد نشرت صورا للمهاجم الإنكليزي وهو يستنشق الغاز المعروف أيضا باسم غاز الضحك ، وكثيرا ما يستخدم أكسيد النيتروز في الجراحة وطب الأسنان لآثاره التخديرية، كما أنه أحد المواد التي تسبب آثار مشابهة لآثار المخدرات لكنه غير ممنوع بموجب قانون مكافحة المخدرات، ويجعل من يستنشقه يشعر بالراحة والبهجة.

يأتي هذا التصرف الغريب من ستيرلينغ بعد تدخينه ”الشيشة“ ، وكذلك رفضه تجديد عقده مع ليفربول مقابل الحصول على 100 ألف جنيه استرليني أسبوعياً ، منوها إلى رغبته في الرحيل إلى ناد يحصد البطولات.

وواصل رودجرز قائلاً : ”نريد أن يتسم اللاعبون بالاحترافية الشديدة والتركيز على كرة القدم، ، والتركيز لا يكون داخل الملعب فقط، ولكن خارجه أيضا، لكني سأتحدث معه بشأن ذلك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com