مانشستر يونايتد يحذر تشيلسي من خطورة فيلايني

مانشستر يونايتد يحذر تشيلسي من خطورة فيلايني

لندن – يقول أشلي يانج لاعب مانشستر يونايتد وزميله في الفريق كريس سمولينج أنه سيتعين على تشيلسي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الانتباه لخطورة زميلهما المتألق مروان فيلايني عندما يحل مانشستر يونايتد الثالث في الترتيب ضيفاً على ستامفورد بريديج يوم السبت المقبل.

ولعب فيلايني دوراً فاعلاً في فوز مانشستر يونايتد ست مرات متتالية في الدوري الإنكليزي الممتاز، وتلقى لاعب الوسط البلجيكي الدولي تحية حارة من جمهور فريقه عندما استبدل قرب نهاية قمة مدينة مانشستر التي انتهت بفوز يونايتد 4-2 على مانشستر سيتي حامل اللقب في أولد ترافورد أمس الأحد.

ونقلت قناة يونايتد التلفزيونية عن يانج قوله: ”فيلايني كان رائعاً، هذا رأي الجميع، قلت سلفاً إن قليلين فقط يمكنهم التصدي له، عندما يكون في أفضل صورة لا يمكن مجاراته“.

وكان يانج افتتح التهديف ليونايتد أمام سيتي من مدى قريب قبل أن يرسل كرة متقنة لفيلايني ليحرز منها الأخير الهدف الثاني.

كما أشاد سمولينج الذي أحرز رابع وأخر أهداف يونايتد بعد الهدف الثالث لخوان ماتا بفيلايني قائلاً: ”شكل فيلايني صداعاً لكل الفرق ولم يكن من الممكن مجاراته، يحتاج لإثنين من اللاعبين لمراقبته ولذا فإنه يمنحنا فراغاً كبيراً، إنه رائع“.

وبعد موسمه الأول غير الموفق في يونايتد قال مدرب يونايتد الهولندي لويس فان غال: ”إن التحية الحارة التي تلقاها فيلايني أمس تظهر أن اللاعب البلجيكي فاز بدعم جماهير النادي بعد تشكك البعض في قدراته في الموسم الماضي“.

وأضاف فان غال: ”المشجعون يعتبرونه في غاية الأهمية للفريق، يحرز الأهداف ويخفف الضغوط عنا عند الحاجة، وهو دقيق في تمرير الكرة وهذا أمر غاية في الأهمية“.

وأدت سلسلة انتصارات يونايتد الأخيرة إلى تقدمه للمركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن آرسنال الثاني وبفارق ثماني نقاط عن المتصدر ويتبقى له ست مباريات حتى نهاية الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com