بليغريني يرحل نهاية الموسم وبديله مفاجأة

بليغريني يرحل نهاية الموسم وبديله مفاجأة

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

في الوقت الذي رفض فيه التشيلي مانويل بليغريني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي الحديث عن مستقبله مع الفريق، تحرك مسؤولو النادي للبحث عن مدير فني بديل ووجدوا ضالتهم في الدولي الفرنسي السابق باتريك فييرا أسطورة آرسنال.

ورفض بليغريني التحدث بشأن مستقبله بعد الهزيمة التي مني بها الفريق أمام جاره مانشستر يونايتد 2-4 مساء الأحد والتي قلصت فرصته بشكل كبير في الدفاع عن لقب الدوري الممتاز.

ومني مانشستر سيتي بالهزيمة الرابعة على التوالي خارج أرضه ليتخلف في المركز الرابع بفارق 12 نقطة عن المتصدر تشيلسي ويمكن لليفربول أن يقلص الفارق مع السيتي إلى أربع نقاط في حالة فوزه اليوم على نيوكاسل.

وذكرت صحيفة ”دايلي ميل“ البريطانية أن فييرا المتوج بلقب مونديال 1998 ويورو 2000 الأقرب لخلافة بليغريني على رأس الإدارة الفنية للسيتي الذي تراجع للمركز الرابع بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد.

وكان فييرا الذي حصل على دورات تدريبية كثيرة، وكان أخرها معايشة تدريببة في ألمانيا مع الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ قد حقق نتائج جيدة مع فريق مانشستر سيتي تحت 21 عاماً ويحظى بثقة ودعم إدارة النادي الإماراتية.

لذا يعتبر قائد ”المدفعجية“ السابق الخيار الأول لإدارة سيتي ليكون مدرباً مؤقتاً للفريق لحين التعاقد مع مدير فني كبير.

Vieira-Manchester-City_w647

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com