بيليجريني يرفض الدخول في جدل بشأن مستقبله

بيليجريني يرفض الدخول في جدل بشأن مستقبله

رفض مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم التحدث بشأن مستقبله بعد الهزيمة التي مني بها الفريق أمام جاره مانشستر يونايتد 2-4 مساء الأحد، والتي قلصت فرصته بشكل كبير في الدفاع عن لقب الدوري الممتاز.

ومني مانشستر سيتي بالهزيمة الرابعة على التوالي خارج أرضه ليتخلف في المركز الرابع بفارق 12 نقطة عن المتصدر تشيلسي ويمكن لليفربول أن يقلص الفارق مع السيتي إلى أربع نقاط في حالة فوزه اليوم على نيوكاسل.

وأعلن بيليجريني تحمله مسؤولية الهزيمة قائلا ”الطريق الوحيد لتغيير هذا الوضع هو تحقيق الفوز“.

وأضاف بيليجريني، المرشح إلى أن يكون المدرب القادم الذي يرحل عن منصبه في الدوري الإنجليزي ”لن أتحدث بشأن منصبي. فهذا ليس مهما“.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الأولد ترافورد لكن مانشستر يونايتد رد بقسوة وسجل رباعية قبل أن يضيف سيرجيو أجويرو الهدف الثاني للسيتي لحفظ ماء الوجه.

وقال بيليجريني ”الطريقة الوحيدة التي يمكننا وصف مشوارنا بها ، هي أننا لا نحقق النتائج المطلوبة. لقد خسرنا العديد من النقاط. ليس فقط في هذه المباراة التي كانت صعبة للغاية ولكن في مباريات أخرى أيضا“.

واضاف ”لعبنا جيدا للغاية لمدة 20 دقيقة ولكن لا يفترض بنا أن نلعب 20 دقيقة فقط ، يجب أن نلعب المباراة بأكملها بنفس المستوى.. نشعر بالقلق لكن يجب علينا الآن أن نحاول الفوز بالمباراة المقبلة على ملعبنا أمام ويستهام“.

وأوضح ”كنا في المركز الأول أو الثاني طوال العام والآن أصبحنا في المركز الرابع ، لكن مانشستر يونايتد وأرسنال سيواجهان تشيلسي. أمامنا 18 نقطة يمكننا التنافس عليها. لا يجب أن نيأس“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com