فان جال يكشف سر تألق مانشستر يونايتد

فان جال يكشف سر تألق مانشستر يونايتد

المصدر: إرم - أحمد نبيل

أبدى المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد سعادته بلاعبيه الذين تأقلموا مع طريقة لعبه وتفكيره خلال الموسم الذي شهد احتلال الفريق حالياً المركز الثالث في البريميرلييج منفردا.

وكان يونايتد العاشر في الجدول بعد خسارته في ديربي مانشستر الماضي على ملعب الاتحاد يوم 2 نوفمبر/تشرين الثاني متأخرا بسبع نقاط خلف السيتي.

لكن الآن، وبعد مرور 21 مباراة، يحتل يونايتد المركز الثالث متقدما على فريق مانويل بيليجريني بفارق نقطة واحدة مع تبقي سبع مباريات فقط على انتهاء هذا الموسم.

وخلال الأشهر الستة التي تخللت مباراتي الديربي، حقق يونايتد 15 فوزا، وأربعة تعادلات وهزيمتين ليحصد بذلك 49 نقطة من أصل 63.

وهذا الرصيد من النقاط يعتبر الأعلى مقارنة بأي منافس آخر وذلك بالرجوع إلى مباريات الدوري الممتاز التي أقيمت خلال الفترة نفسها.

وعند سؤاله حول أكثر العوامل تأثيرا وراء تحسن يونايتد الكبير، قال فان جال في تصريح حصري لتلفزيون مانشستر يونايتد: ”كلمة السر هي اللاعبون، فهم يطورون أنفسهم من خلال الظروف التي نمر بها مع بعضنا البعض“.

وأضاف: ”أعتقد ذلك لأن التطور ليس قاصرا على المباريات الخمس الماضية. أعتقد أننا في أكثر من 20 مباراة لم ننهزم سوى في مباراتين فقط، لذلك فإن هناك سلسلة طويلة من المباريات التي فزنا فيها أو على الأقل لم نخسرها ، لقد قدمنا عروضا جيدة جدا وكذلك أيضا عروضا سيئة، ولكن في النهاية النتيجة جيدة وكلمة السر دائما هي اللاعبون“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة