صراع الكبار على بوغبا يصل للتضحية بالنجوم

صراع الكبار على بوغبا يصل للتضحية بالنجوم

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أشارت تقارير صحفية إلى أن مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي على استعداد تام للتخلي عن نجميه الفرنسي سمير نصري والبوسني إدين دزيكو من أجل التعاقد مع الفرنسي الشاب بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن هذه الأنباء تأتي بعد ساعات فقط على إعلان الغريم التقليدي مانشستر يونايتد استعداده للتخلي عن مهاجمه الهولندي روبن فان بيرسي ليوفنتوس فضلا عن 54 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على خدمات بوغبا كذلك.

وأشارت صحيفة ”دايلي ستار“ البريطانية إلى أنه لم يتم التعرف بعد على القيمة المالية التي من المتوقع أن يدفعها سيتي مع نصري ودزيكو مقابل الحصول على خدمات بوغبا ، لكنها بالطبع لن تكون أقل مما رصد يونايتد لهذا الشأن.

قطبا مدينة مانشستر الإنكليزية ليسا وحدهما الذان يسعيان لضم بوغبا رغم أنه رحل عن يونايتد مجاناً إلى يوفنتوس في أخر سنوات السير أليكس فيرغسون مع الشياطين الحمر ، فهناك كذلك تشيلسي متصدر البريميرليغ وبرشلونة وربما ريال مدريد.

من جانبه ، أعلن مينو رايولا مدير أعمال الدولي الفرنسي أن أندية يونايتد وسيتي وتشيلسي وبرشلونة عليها أن تدفع مبلغ يتجاوز 85.3 مليون جنيه استرليني التي انتقل بموجبها غاريث بيل من توتنهام إلى ريال مدريد قبل عامين تقريباً.

الجدير بالذكر أن بوغبا البالغ من العمر 22 عاماً سيغيب عن الأقل سبعة أسابيع عن الملاعب بسبب إصابة في أوتار الركبة تعرض لها خلال فوز ”السيدة العجوز“ على بروسيا دورتموند الألماني بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة