أندية البريميرليج تتربص بنجمي ريال مدريد

أندية البريميرليج تتربص بنجمي ريال مدريد

ذكرت صحيفة ”آس “ الإسبانية أن فرق إنجليزية مهتمة بشكل كبير بلاعبي ريال مدريد في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة رغم قرار إدارة الفريق الملكي بالمحافظة على كل النجوم الموسم القادم .

فبعد التقارير التي تحدثت عن رغبة فرق إنجليزية في خدمات الويلزي غاريث بيل والفرنسيان كريم بنزيمة ورافائيل فاران والإسباني سيرجيو راموس ، جاء الدور على النجم الإسباني إيسكو الذي سيجد نفسه يعود لدكة البدلاء بعد العودة القوية للنجم الكولومبي جيمس رودريغيز .

وحسب تقارير إعلامية إنجليزية ففريق مانشستر سيتي لازال مهتما بمتوسط ميدان منتخب إسبانيا رغم رفض طلبه من إدارة الفريق الملكي الصيف الماضي ، كما أن أرسنال مستعد لتقديم عرض خيالي يصل ل84 مليون يورو لإقناع ريال مدريد .

وفتحت مشاكل الموهبة النرويجية مارتن أوديغارد مع الفريق الملكي الباب أمام فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد لتجديد أطماعها في اللاعب البالغ من العمر 16 سنة ومستعدة لتقديم عرض مغري لريال مدريد الصيف القادم .

وترفض إدارة ريال مدريد التفريط في نجوم الفريق الشباب وباستثناء الألماني سامي خضيرة المنتهي عقده والإسباني ألفارو ألبيلوا فباقي اللاعبين ليسوا للبيع حسب رئيس الفريق الملكي .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com