حمٌى الديربي تضرب مانشستر

حمٌى الديربي تضرب مانشستر

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يواصل فريق مانشستر سيتي استعداداته لمواجهة غريمه فريق مانشستر يونايتد في المباراة التي تقام ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز يوم الأحد المقبل على أرض استاد الاتحاد في مدينة مانشستر.

وتتمتع هذه المباراة بأهمية كبيرة لكل من الفريقين اللذين يسعى كل منهما لضمان موقع ضمن يتيح لكل منهما المشاركة في منافسات الموسم القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى النصر المعنوي الذي يمثله التقدم على المنافس في سلم الترتيب.

وتأتي هذه المباراة بعد الخسارة التي تلقاها فريق مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس خلال الأسبوع الماضي والتي تعد الخسارة الثالثة خلال آخر خمس مباريات لعبها الفريق.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد تقدم على مانشستر سيتي في جدول الترتيب بعد الفوز السهل الذي حققه خلال المباراة مع أستون فيلا والتي شهدت الفريق يعود إلى تقديم أداء جيد، ولكن فنسنت كومباني، قائد السيتي ، يعتقد أن لقاء الديربي قد أتى في وقت مناسب، قائلاً: ”كالعادة، يتمتع لقاء الديربي مع فريق مانشستر يونايتد بنكهة مميزة، تتطلع مدينة مانشستر كلها إلى هذه المباراة“.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى تقديم أداء قوي يمكنه من إحراز النقاط المباراة الثلاث والتي ستمكنه من التقدم على مانشستر يونايتد في ترتيب فرق الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويحتل حامل لقب الدوري الحالي المركز الرابع في جدول المسابقة متخلفاً بنقطة واحدة على منافسه في مدينة مانشستر بعد مضي 31 مباراة.

وكان التشيلي مانويل بيلغريني المدير الفني للسيتي قد أعلن عقب الخسارة أمام كريستال بالاس أنه لم يعد يفكر في الفوز بلقب البريميرليغ ، لكنه يفكر في الفوز بكل مباراة على حدا بداية من الديربي.

أما الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد فقد علق على الديربي بعد الفوز على فيلا قائلاً : ”يمكننا التطلع إلى الأمام في جدول الدوري. وفي رأيي فإن المباراة القادمة أمام سيتي ستكون على المركز الثاني أو الثالث“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com