ليفربول يفكر في ضم بيدرو لتعويض رحيل ستيرلينغ
ليفربول يفكر في ضم بيدرو لتعويض رحيل ستيرلينغليفربول يفكر في ضم بيدرو لتعويض رحيل ستيرلينغ

ليفربول يفكر في ضم بيدرو لتعويض رحيل ستيرلينغ

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية استناداً لتقارير إعلامية بريطانية أن نادي ليرفبول بدأ يفكر فعلياً في تعويض رحيل نجمه الشاب رحيم ستيرلينغ في الصيف القادم بعدما فشل في إقناعه بتمديد عقده المنتهي صيف 2017 ورغبة فرق كبرى في التعاقد معه.

وذكرت الصحيفة أن النادي الإنكليزي ليفربول يفكر في الربح المادي من بيع نجمه الذي ترغب فرق كبرى في ضمه من بينهما مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وآرسنال وريال مدريد وهو ما يجعل ثمنه في سوق الانتقالات القادم يصل لأرقام فلكية.

وقدرت صحيفة "دايلي ميل" ثمن النجم الشاب بمبلغ 60 مليون يورو على الأقل حسب أول العروض الذي تلقاها الريدز من ناد أوروبي كبير لم تذكر اسمه.

ويتجه ليفربول نحو نجم برشلونة والمنتخب الإسباني بيدرو الذي أبدى رغبة في البحث عن تجربة جديدة في مشواره تمكنه من اللعب كأساسي في ظل ملازمته لدكة البدلاء في برشلونة بوجود الثلاثي ميسي ونيمار وسواريز.

وحسب الصحيفة الإنكليزية فثمن بيدرو لن يتجاوز في الغالب ثلث المبلغ الذي سيجنيه ليفربول من بيع نجمه الشاب، كما أن راتبه الأسبوعي لن يتجاوز 120 ألف يورو وهو أقل من المبلغ الذي اقترحه ليفربول على نجمه الشاب من أجل تمديد عقده.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com