دي خيا ينفي رحيله عن يونايتد بشكل عملي
دي خيا ينفي رحيله عن يونايتد بشكل عمليدي خيا ينفي رحيله عن يونايتد بشكل عملي

دي خيا ينفي رحيله عن يونايتد بشكل عملي

عقب انقضاء فترة العطلة الدولية، لن يتبقى لمانشستر يونايتد سوى خوض المواجهات المحلية، حيث سيلعب مباراة كل نهاية أسبوع بداية من الآن وحتى الأحد الأخير في الموسم والذي يوافق 24 مايو/آيار المقبل.

وينتظر "الشياطين الحمر" ثلاث مباريات حاسمة أمام الفرق الثلاثة الأولى التي تسبقه في جدول الدوري، ولكنه وبعد تمكن يونايتد من الفوز بمباراتين متتاليتين على حساب كل من توتنهام وليفربول، فإن التفاؤل أصبح يسيطر على رجال لويس فان خال وأصبحوا في وضعية جيدة لضمان أحد المراكز الأربعة الأولى التي كانت هدفًا ليونايتد طوال هذا الموسم.

وعن العودة لاستئناف البريميرليج قال الإسباني ديفيد دي خيا للموقع الرسمي للفيفا : "علينا أن نتأهل إلى دوري أبطال أوروبا بكل تأكيد، لقد ضاعت علينا الفرصة الموسم الماضي، ومن المؤكد أن فريق بحجم مانشستر يونايتد لا يمكن أن يتكرر هذا الأمر معه مرتين متتاليتين."

مع اقترابنا من أحد مراحل الموسم التي وصفها السير اليكس فيرجسون بأنها "الفترة الأكثر حرجًا" فإن يونايتد في حاجة للاحتفاظ برباطة الجأش من أجل تحقيق النتائج اللازمة.

وبفضل وجود دي خيا، فإن يونايتد يملك واحدًا من أفضل الحراس المتألقين والموجودين على الساحة. وقد ساعدته هذه الميزة على تقديم موسم آخر رائع داخل مرمى يونايتد – وقد لعب الحارس المتألق دورًا كبيرًا في مساعدة زملائه في الفريق.

وعن تألقه مع الفريق قال الدولي الإسباني : "أنا من النوعية الهادئة والمتكاملة وهو ما يساعدني كثيرًا في القيام بمهام وظيفتي، كحارس مرمى، فإنك تكون بحاجة لنقل الإحساس بالهدوء إلى بقية أعضاء الفريق".

ويملك يونايتد في الفترة الحالية 59 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف آرسنال، وكان الحارس البالغ من العمر 24 عامًا قد فاز بجائزة أفضل لاعب في يونايتد العام الماضي وسوف يكون بكل تأكيد أحد المرشحين بقوة للفوز بالجائزة مرة أخرى عندما يتم فتح باب التصويت في وقت لاحق من هذا الشهر.

البريميرليج قوي

وأشاد دي خيا بالدوري الإنجليزي قائلاً : "الكرة الإنجليزية غيرتني بصورة كبيرة، لقد تطورت كثيرًا من الناحية البدنية، كما ارتفعت درجة التركيز لدي وبوجه عام فقد طورت كافة جوانب لعبي ، لقد كنت صغيرًا للغاية عندما انضممت إلى يونايتد، ولكن وبعد مرور أربع سنوات، فقد تحسنت الأمور بشدة بوجه عام. هذه البطولة تلائمني بشدة، حيث إنك تتعلم الكثير هنا."

تصريحات دي خيا تنفي تماماً نيته للرحيل إلى ريال مدريد أو أي ناد أخر بعيداً عن مانشستر يونايتد رغم ما يتردد عن صفقة تبادلية بين الريال ويونايتد ينتقل بموجبها جاريث بيل للنادي الإنجليزي أو حتى كريستيانو رونالدو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com