فالكاو يشكك في استمراره مع مانشستر يونايتد

فالكاو يشكك في استمراره مع مانشستر يونايتد

بوجوتا – أعرب اللاعب الكولومبي راداميل فالكاو عن أسفه بسبب عدم حصوله على مركز أساسي داخل صفوف فريق مانشستر يونايتد حتى الآن، مؤكداً أن استمراره مع الفريق الإنكليزي بعد نهاية الموسم الجاري أصبح محل شك.

وقال النجم الكولومبي الذي يستعد مع منتخب بلاده لمواجهة نظيره البحريني في المنامة غداً الخميس في تصريحات صحفية: ”أي لاعب كرة قدم يحتاج للعب لأنه يشعر بالسعادة عند القيام بذلك“.

ولم يرغب فالكاو خلال تصريحاته في التطرق لتفاصيل علاقته بالهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد، والذي دفع به خلال المباريات الماضية في الدقائق الأخيرة.

وأشار فالكاو إلى أنه يرتبط بتعاقد مع مانشستر يونايتد في الوقت الراهن ولا يفكر في أي فريق آخر.

وأضاف: ”هو من عليه أن يتخذ قراراته مثله كمثل جميع المدربين الأخرين، أنا أحاول التصرف بالطريقة الأفضل قدر الإمكان ساعياً لأكون محترفاً يستطيع استغلال الدقائق التي تمنح له“.

وتابع: ”كل مدرب لديه طريقة مختلفة لإدارة فريقه، أنا مرتبط بالفريق بشكل كامل، لا زال هناك ثماني مباريات وقد يحدث أي شيء، عندما تنتهي المسابقة سوف أقيم الوضع وسأبحث عن مكان اللعب الأكثر مناسبة لي“.

وألمح فالكاو إلى أن استدعاء المدير الفني للمنتخب الكولومبي خوسيه بيكرمان له للمشاركة مع الفريق في مباراتيه الوديتين القادمتين أمام البحرين والكويت سيساعده كثيراً على لعب دقائق أكثر في سبيل استعادة مستواه الفني حتى يكون قادراً على حجز مكان أساسي له في صفوف الفريق الإنكليزي.

واختتم قائلاً: ”أنا سعيد بتواجدي هنا، المجيء لمثل هذه الأماكن أمر جيد، أعتقد أن ارتداء هذا القميص يثير مشاعر الفخر بداخلي خلال تلك اللحظات العصيبة التي أمر بها لابتعادي عن اللعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com