فان غال يطمع في المركز الثاني – إرم نيوز‬‎

فان غال يطمع في المركز الثاني

فان غال يطمع في المركز الثاني

المصدر: إرم- من أحمد نبيل

جاء فوز مانشستر يونايتد على أرض ليفربول بهدفين مقابل هدف ، ليطمع الهولندي لويس فان غال في احتلال المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك بعد توطيد الفريق لأقدامه في المركز الرابع في جدول الدوري والابتعاد بفارق خمس نقاط عن ليفربول عقب الانتصار الذي تحقق على ملعب الآنفيلد.

 

وكانت المباراة التي انتهت بالفوز بنتيجة 2-1 قد شهدت أحداثًا مثيرة، حيث إنه وبالإضافة إلى هدفي خوان ماتا ودانييل ستوريدج، فقد حصل ستيفين جيرارد على البطاقة الحمراء كما أهدر واين روني ركلة جزاء كان من شأنها لو تم إحرازها أن تزيد من الإثارة.

 

ويبقى شئ مؤكد وحيد هو أن يونايتد ابتعد وبوضوح عن أقرب منافسيه على المركز الرابع كما نجح في تضييق الخناق على الآرسنال صاحب المركز الثالث وكذلك مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

 

وعقب المباراة قال فان غال : ”أنا سعيد للغاية أننا فزنا وأننا تمكنا من توسيع الفارق بيننا وبين الفرق التي تلينا في الجدول، مازال من الممكن بالنسبة لنا أن نتطلع إلى الأمام وأن ننهي الموسم في المركز الثاني. انتصارنا في المباراة مهم للغاية لأننا أصبحنا متقدمين بفارق خمس نقاط على ليفربول الآن، ولكن لو كنا قد تعرضنا للهزيمة، فكنا سنصبح متخلفين من ورائهم بفارق نقطة. ولذلك فإن الفوز في غاية الأهمية.“

 

وبعد أن فاز ماتا بجائزة رجل المباراة، فقد أوضح فان خال أن اللاعب الإسباني كان أفضل لاعبي يونايتد في انتصاريه المهمين على اثنين من الفرق التي تنافس على المراكز الأربعة الأولى وهما ليفربول وتوتنهام.

 

وقال فان غال إلى تلفزيون مانشستر يونايتد : ”ماتا كان متألقًا كذلك خلال مباراة الأسبوع الماضي أمام توتنهام،  وبالتالي فلم يكن لدي أي نية لتغيير أفضل لاعب لدي. عندما تلعب بطريقة جيدة، فمن المؤكد أنك سوف تفوز دائمًا. لقد أكد ماتا مرة أخرى اليوم ما الذي يمكنه القيام به“.

 

وأردف المدرب المخضرم قائلاً : ”أنا سعيد للغاية من أجل الجماهير، حيث إننا تغلبنا على ليفربول مرتين في بطولة الدوري الآن، لذلك فإنني سعيد للغاية. أشعر بسعادة كبيرة بعد تغلبنا على ليفربول ، حيث إن تلك اللحظة تمثل أهمية كبرى.“

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com