البديل ريمي ينقذ تشيلسي المتصدر

تشيلسي يحافظ على تصدره للدوري الإنكليزي برصيد 67 نقطة من 29 مباراة ومتقدماً بست نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني الذي خاض 30 مباراة.

أحرز البديل لويك ريمي هدفاً بعد مشاركته مباشرة ليقود تشيلسي المتصدر للفوز 3-2 على مضيفه هال سيتي في لقاء مثير بينما قطع مانشستر يونايتد خطوة نحو العودة لدوري أبطال أوروبا بفوزه 2-1 على مضيفه ليفربول بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وبدأ تشيلسي اللقاء بقوة وسجل هدفين في أول تسع دقائق بواسطة إيدن هازارد ودييغو كوستا وبات في طريقه لفوز سهل.

لكن المصري أحمد المحمدي قلص الفارق في الدقيقة 26 ثم ارتكب الحارس تيبو كورتوا خطأ فادحاً في التعامل مع تمريرة من زميله برانيسلاف إيفانوفيتش ليدرك أبل هرنانديز الفارق بعد دقيقتين.

وأصلح كورتوا هذا الخطأ بالتصدي لمحاولات متتالية من هال صاحب الأرض قبل أن يسجل ريمي هدف الانتصار لتشيلسي بعدما تلقى تمريرة من ويليان في الدقيقة 77 وبعد مشاركته بلحظات قليلة بدلاً من كوستا.

وحافظ تشيلسي – الذي يتبقى له مباراة مؤجلة – على تصدره للدوري برصيد 67 نقطة من 29 مباراة ومتقدماً بست نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني الذي خاض 30 مباراة.

وكاد جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي أن يدفع بلاعبه الجديد خوان كوادرادو أثناء تعادله 2-2 لكن هدف ريمي جعله يغير رأيه ويدفع باللاعب كورت زوما صاحب النزعة الدفاعية في خط الوسط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com