بوني: سنطارد تشيلسي حتى النهاية

بوني: سنطارد تشيلسي حتى النهاية

المصدر: إرم - أحمد نبيل

أكد ويلفريد بوني مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي أنه سعيد للغاية بتسجيله لأول أهدافه بقميص الفريق السماوي في مرمى ويست بروميتش ألبيون مساء السبت، ضمن المرحلة الثلاثين من البريميرليج، مؤكداً أن فريقه سيلعب على الفوز في كل مباراة لمواصلة المنافسة لنهاية الموسم.

وتمكن المهاجم الإيفواري الدولي من افتتاح النتيجة للسيتي في الدقيقة 27، قبل أن يضيف فيرناندو وديفيد سيلفا هدفين في الدقيقتين 40 و77 على الترتيب، ليحقق السيتي فوزا بثلاثية نظيفة على حساب ويست بروميتش ألبيون.

وقال بوني عقب المباراة للموقع الرسمي للنادي: ”سعيد لتسجيلي الهدف الأول مع الفريق، كما أنني سعيد أيضا لأننا حققنا الفوز الذي كان مهماً للغاية بالنسبة لنا لأننا خسرنا أخر مباراتين أمام بيرنلي وبرشلونة، ولذلك فإن الفوز أمر جيد“.

وحصل بوني على خطأ في الدقيقة الثانية من المباراة وهو الخطأ الذي كان سببا في طرد اللاعب جاريث مكاولي ليلعب بعدها الفريق الضيف بعشرة لاعبين الوقت المتبقي من المباراة ، ما منح الفرصة لسيتي في زيادة رصيده التهديفي.

وعن هذه اللقطة قال مهاجم السيتي: ”المدافع تدخل وعرقلني، حاولت الاستمرار واللعب لكن في النهاية الحكم أوقف اللعب وأعطاه البطاقة الحمراء، كانت لقطة مهمة للغاية، والمهم أننا حققنا الفوز من أجل الجماهير“.

وأنهى اللاعب القادم من سوانزي سيتي تصريحاته بقوله: ”علينا التفكير في كل مباراة بشكل منفصل، وسنحاول الفوز في كل مباراة نلعبها حتى نهاية الموسم وبعدها سنرى ما هو مركزنا“.

ويتخلف سيتي عن تشيلسي المتصدر بثلاث نقاط مع العلم بأن الأخير سيواجه هال سيتي يوم الأحد على أرض الأخير ضمن نفس المرحلة ، وله مباراة مؤجلة أمام ليستر سيتي ، ما يمكنه من زيادة فارق النقاط إلى تسع نقاط كاملة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com