دي ماريا: سنقاتل من أجل العودة لأوروبا – إرم نيوز‬‎

دي ماريا: سنقاتل من أجل العودة لأوروبا

دي ماريا: سنقاتل من أجل العودة لأوروبا

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب وسط مانشستر يونايتد إنه عازم على مساعدة الفريق خلال الفترة المقبلة الحافلة بالمباريات الصعبة، والتي ستبدأ بمباراة الأحد مع ليفربول في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
كان دي ماريا قد تعرض للطرد بعد حصوله على بطاقتين صفراويين في مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد التي انتهت بهزيمة يونايتد أمام آرسنال وبالتالي فقد غاب عن المباراة التي انتهت بفوز معنوي مهم بثلاثية نظيفة على حساب توتنهام هوتسبير خلال نهاية الأسبوع ، ليعود للمنافسة مع زملائه على خوض مباراة ليفربول في ”أنفيلد“.
وقد أكد دي ماريا أن زملاءه في الفريق لديهم قدر كبير من الثقة في إنهاء الموسم في أفضل مركز ممكن ، موضحاً : ”نحن جميعًا ندرك أننا على وشك أن نخوض العديد من المباريات القوية للغاية، وسوف يتم حسم الموسم من خلال هذه المباريات“.
مباراة يونايتد مع ليفربول سيعقبها مباشرة مباريات أمام الخصمين مانشستر سيتي وتشيلسي، فضلاً عن مواجهة أخرى من العيار الثقيل أمام المدفعجية والتي ستكون المباراة قبل الأخيرة في الموسم.
وأضاف خلال مقابلة مع مجلة ”يونايتد ريفيو“ : ”نحن على وعي تام بأهمية المباريات المقبلة وهذه المباريات تشغل قدرًا كبيرًا من تفكيرنا وحواراتنا في الفترة الحالية. وقد علمنا جميعًا أن أي أمر صغير سوف يكون له أهمية كبيرة خلال تلك الفترة الختامية من الموسم“.
وأردف لاعب ريال مدريد السابق : ”جميع اللاعبين في هذا النادي لديهم ثقة تامة، ونعلم أننا نريد العودة إلى دوري أبطال أوروبا وأننا يجب أن نقاتل من أجل هذا الهدف. وسوف نقاتل بقوة حتى نهاية الموسم. ومن خلال معرفتي بالنادي، فإن يونايتد يكافح دائمًا حتى النهاية وذلك هو ما سوف نقوم به“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com