كومان يرفض مانشستر سيتي ويحلم بتدريب برشلونة

كومان يرفض مانشستر سيتي ويحلم بتدريب برشلونة

المصدر: إرم - رابح العربي ونور الدين ميفراني

أكد الهولندي مدرب ساوثهامبتن رونالد كومان، أنه سيكون سعيدا لو قام بالإشراف على تدريب نادي برشلونة الإسباني، حيث قال في تصريح لقناة كادينا كوبي: ”الجميع يعلم أني جزء من تاريخ برشلونة العريق، ولو أحصل على شرف تدريب البلوغرانا يوما ما فإنني سأكون جدا سعيدا“.

وتحدث اللاعب السابق لمنتخب هولندا، عن الكلاسيكو المرتقب الذي سيكون عشية الأحد المقبل، حيث علق في هذا الجانب: ”برشلونة يمر بفترة زاهية هذه الأيام عكس ريال مدريد الذي يعيش أسوأ أيامه ويجد صعوبات في الفوز داخل قواعده، وحسب اعتقادي أن برشلونة أقوى من ريال مدريد داخل الديار، وأن فارق الأهداف لا يهم إذا كنت متفوقا في عدد النقاط“.

ومن ناحية أخرى، تداولت الصحافة البريطانية عدة أسماء لخلافة المدرب التشيلي ومن أبرز الأسماء المطروحة المدرب الهولندي رونالد كومان، حيث يعيش بيليجريني مدرب مانشستر سيتي أيامه الأخيرة في الفريق بعد تضاؤل حظوظه في الفوز بأي لقب هذا الموسم، وتبقى أمامه فرصة إنقاذ موسمه في مهمة مستحيلة عبر التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة في الكامب نو بعد الخسارة ذهابا بهدف لهدفين.

وعلق المدرب الهولندي على أصداء انتقاله لفريق مانشستر سيتي قائلا: ”أنا صديق لتشيكي بيجريستاين (المدير الرياضي لسيتي )، اتصلت به وأعطيته رقم هاتفي، وبالتالي فمانشستر سيتي يملكون رقم هاتفي.“

لكن الهولندي ظل وفيا لحلمه السابق وأضاف: ”يبقى حلمي دائما أن أدرب فريق برشلونة يوما ما.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com