بعد تجديد عقده.. ما هي أبرز الأرقام القياسية التي ينتظر محمد صلاح تحقيقها؟
بعد تجديد عقده.. ما هي أبرز الأرقام القياسية التي ينتظر محمد صلاح تحقيقها؟بعد تجديد عقده.. ما هي أبرز الأرقام القياسية التي ينتظر محمد صلاح تحقيقها؟

بعد تجديد عقده.. ما هي أبرز الأرقام القياسية التي ينتظر محمد صلاح تحقيقها؟

جدد الدولي المصري محمد صلاح عقده مع فريق ليفربول لـ3 مواسم مقبلة حتى صيف 2025 وبراتب أسبوعي يفوق 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، لينهي الجدل بشأن مفاوضات طويلة وصعبة شهدت عدة شائعات بشأن اقتراب رحيله وبيعه في الصيف الحالي.

وبحسب صحيفة "ميرور"، فإن محمد صلاح بعد توقيع عقده الجديد سيركز على تعزيز مكانته وقيمته في تاريخ ليفربول، الذي بدأ في صيف 2017 حين تعاقد معه الفريق قادما من روما الإيطالي.

واهتمت الصحيفة بفرص النجم المصري في تحقيق أرقام قياسية في تاريخ ليفربول والبداية من مكانته في قائمة الهدافين التاريخيين للفريق.

سجل محمد صلاح 156 هدفا في 254 لقاء ودخل قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ ليفربول، وصرح حين أصبح تاسع هدافي الفريق في التاريخ: "رائع أن تكون في المركز التاسع في قائمة الهدافين التاريخيين للفريق، خصوصا حين تفعل ذلك في وقت قصير، قلت في عدة مناسبات إن الأكثر أهمية هو الفوز بالألقاب، لكن حين تسجل الأهداف وتساعد فريقك على الفوز باللقاء فهذا أحد الأشياء التي تجعلك فخورا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com