مانشستر يونايتد يرفض طلب برشلونة بإدخال ماغواير في صفقة تبادلية مقابل دي يونغ
مانشستر يونايتد يرفض طلب برشلونة بإدخال ماغواير في صفقة تبادلية مقابل دي يونغمانشستر يونايتد يرفض طلب برشلونة بإدخال ماغواير في صفقة تبادلية مقابل دي يونغ

مانشستر يونايتد يرفض طلب برشلونة بإدخال ماغواير في صفقة تبادلية مقابل دي يونغ

ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن مانشستر يونايتد رفض عرضا من برشلونة لإدخال المدافع الدولي الإنجليزي هاري ماغواير في صفقة تبادلية تخص لاعب الوسط الهولندي فرانكي دي يونغ، الذي يرغب الفريق الإنجليزي في ضمه.

وبحسب صحيفة "ذا صن"، فإن برشلونة كان مهتما بالمدافع الدولي الإنجليزي هاري ماغواير، الذي يتعرض لانتقادات كبيرة بسبب مستواه في مانشستر يونايتد، لكن الفريق الإنجليزي لا يرغب في التخلي عن قائده الذي كلفه مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني.

في المقابل اقتربت المفاوضات بين إدارتي مانشستر يونايتد وبرشلونة بشأن صفقة دي يونغ من التوصل لقرار يرضي الطرفين، بعدما رفع الفريق الإنجليزي عرضه إلى 69 مليون جنيه إسترليني.

ويرغب مانشستر يونايتد في حسم الصفقة قبل 30 حزيران/يونيو الحالي لتكون أول صفقة للفريق ولتلبية أول طلبات مدربه الجديد الهولندي إيريك تين هاغ.

ويرغب تين هاغ في الحصول على كل لاعبيه حتى الصفقات الجديدة قبل الرحلة الإعدادية في الصيف إلى تايلاند وأستراليا، حيث من المقرر أن يجري عدة لقاءات ودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com