أول الراحلين في عصر تين هاغ.. كافاني يودع جماهير مانشستر يونايتد برسالة مؤثرة
أول الراحلين في عصر تين هاغ.. كافاني يودع جماهير مانشستر يونايتد برسالة مؤثرةأول الراحلين في عصر تين هاغ.. كافاني يودع جماهير مانشستر يونايتد برسالة مؤثرة

أول الراحلين في عصر تين هاغ.. كافاني يودع جماهير مانشستر يونايتد برسالة مؤثرة

أعرب المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني عن امتنانه الكبير لمشجعي مانشستر يونايتد للدعم الذي قدموه له طوال فترته التي استمرت عامين في أولد ترافورد، وذلك بعد إعلان رحيله عن النادي.

وانضم كافاني إلى يونايتد في أكتوبر/تشرين الأول 2020، وكان له تأثير ملحوظ في موسمه الأول، لكن الإصابات منعت صاحب القميص رقم 21، الذي ارتدى الرقم 7 في موسمه الأولى، من المشاركة بشكل مستمر.

لكن المهاجم البالغ من العمر 35 عامًا أراد أن يشكر الجماهير على الطريقة التي أوضحوا بها دعمهم، حتى عندما كانت الملاعب مغلقة بسبب كوفيد-19.

وقال كافاني في مقابلة مع وسائل إعلام النادي الإنجليزي سواء الموقع الرسمي على الإنترنت أو قناة النادي: "بصدق ليس لدي أي شيء سوى كلمات الامتنان تجاه جماهير وأنصار مانشستر يونايتد.

"بصراحة، لقد أظهروا لي الكثير من الاحترام منذ اللحظة الأولى التي وصلت فيها. أعتقد أنهم قد أدركوا إلى حد كبير كل العمل الشاق الذي حاولت دائمًا القيام به بأفضل طريقة ممكنة، وبذل قصارى جهدي لهذا الفريق. أنا حقًا ممتن للغاية، وسأغادر هنا مع ذكرى سعيدة لتلك المودة التي أظهروها لي دائمًا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com