رانجنيك: كريستيانو رونالدو ليس وحشًا في مجال الضغط على المنافس.. وأنا لا ألومه على الإطلاق
رانجنيك: كريستيانو رونالدو ليس وحشًا في مجال الضغط على المنافس.. وأنا لا ألومه على الإطلاقرانجنيك: كريستيانو رونالدو ليس وحشًا في مجال الضغط على المنافس.. وأنا لا ألومه على الإطلاق

رانجنيك: كريستيانو رونالدو ليس وحشًا في مجال الضغط على المنافس.. وأنا لا ألومه على الإطلاق

تقبل رالف رانجنيك، المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد، ولو جزئيا اللوم الذي تم توجيهه له بسبب الموسم المخيب للفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكنه قال إنه لم يتمكن من تنفيذ أسلوب لعبه الضاغط بشكل فعال بسبب القيود البدنية للفريق.

وتولى رانجنيك المسؤولية خلفا لأولي غونار سولشاير في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، لكن المدرب الألماني فشل في تحفيز يونايتد المتداعي والذي يحتل المركز السادس في الدوري ويحتاج للفوز على كريستال بالاس اليوم الأحد ليضمن التأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وقال رانجنيك، الذي سيحل محله إيريك تين هاغ في قيادة الفريق بعد نهاية الموسم الحالي، للصحفيين "أقر بأننا لم نقترب أبدا من الأداء الكروي الهجومي والاستباقي. هذا يرتبط بالقوة الجسدية إذا أردنا أن نلعب بهذه الطريقة.

"إذا أمعنت النظر في الموسم الأول ليورغن كلوب مع ليفربول، ستجد أن الفريق لم يقدم هذا النوع من الأداء (الذي يقدمه حاليا)، بل استغرق الأمر منهم نحو موسم ونصف الموسم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com