نصري يخون صديقته مع نجمة شهيرة

نصري يخون صديقته مع نجمة شهيرة

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

رغم أن أنارا أتانيس صديقة الفرنسي سمير نصري لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي خاضت من أجله حروباً كثيرة مع ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا ، إلا أن نصري لم يعبأ بذلك وأقدم على خيانتها مع الممثلة الأمريكية الشهير ليندسي لوهان.
فقبل خسارة فريقه سيتي المفاجئة أمام بيرنلي بساعات قليلة ، رصدت عدسات المصورين النجم الفرنسي مع لوهان في أحد الملاهي الليلة على هامش أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس.
وخسر سيتي بهدف نظيف أمام بيرنلي الصاعد هذا الموسم من الدرجة الأولى يوم السبت ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز.
وواصل سيتي، الذي تلقى خسارته الخامسة هذا الموسم في المسابقة، تقديم هداياه إلى المتصدر الحالي تشيلسي، مانحا فرصة ذهبية للفريق اللندني لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ عام 2010 بعدما تجمد رصيد الفريق السماوي عند 58 نقطة من 29 مباراة في المركز الثاني، ليظل متأخرا بفارق خمس نقاط عن تشيلسي الذي مباراتين أقل.
ووفقا لمجلة ”بيبول“ غادر نصري ولوهان أحد الملاهي الليلة في باريس في الخامسة من فجر يوم الجمعة ، أي قبل أقل من يوم على لقاء بيرنلي.
وكانت أتانيس قد خاضت حروباً نارية ضد ديشان الذي استبعد صديقها من خوض نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014 ولم يضمه في أي وقت سابق لتشكيلة ”الديوك“ ، حيث أطلقت تصريحات تسب فيها الدولي الفرنسي السابق وكذلك الاتحاد الفرنسي بسبب تجاهل صديقها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com