رياضة

ماركا: مبابي رفض عرضا من ليفربول من أجل ريال مدريد
تاريخ النشر: 16 مايو 2022 15:28 GMT
تاريخ التحديث: 16 مايو 2022 17:25 GMT

ماركا: مبابي رفض عرضا من ليفربول من أجل ريال مدريد

كيليان مبابي بات مصيره محسوما بانتقاله إلى ريال مدريد الموسم المقبل وعدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى أن كيليان مبابي رفض عرضا من ليفربول قبل أيام مفضلا الالتزام بكلمته مع ريال مدريد الذي سينتقل له في صفقة مجانية بنهاية الموسم.

وكان مستقبل مبابي بين فريقين، باريس سان جيرمان وريال مدريد منذ العام 2017، حينها كان المهاجم الفرنسي قريبًا جدًا من ملعب سانتياغو برنابيو في ذلك الوقت، ولكن في اللحظة الأخيرة وفي مفاجأة لريال مدريد فضل اللاعب الشاب اختبار نفسه أولا في بارك دي برينس وطوال هذه الفترة كان ليفربول دائما في حالة ترقب.

ونقلت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية عن مصادر مطلعة أن مبابي أبعد عنه تواصلا من ليفربول قبل أيام؛ لأنه إذا لم يستمر في بلاده فكان البديل الوحيد هو ريال مدريد أحد أحلام طفولته.

وأصبح الاتفاق بين ريال مدريد ومبابي نهائيا وذلك خلال زيارة المهاجم الفرنسي إلى مدريد الأسبوع الماضي، وهو ما أكده اللاعب خلال تصريحاته في حفل توزيع جوائز الكرة الفرنسية الليلة الماضية.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم البالغ من العمر 23 عاما وريال مدريد حسما الصفقة الأسبوع الماضي، بوضع النقاط على الحروف بما تم الحديث عنه في الأشهر الأخيرة.

وحسم مبابي مستقبله خلال يومي الإثنين والثلاثاء الماضيين، بالتزامن مع زيارته إلى مدريد والتي أعلن اللاعب خلالها أنه حضر للعاصمة الإسباني بغرض الترفيه والنزهة.

لكن خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام لريال مدريد أخذ زمام المبادرة وحصل على موافقة نهائية من مبابي الذي طلب توخي الحذر وعدم الإعلان عن الصفقة حتى ينتهي موسمه مع باريس سان جيرمان.

وسيبقى ريال مدريد هادئا وينتظر إعلان اللاعب بنفسه انتهاء فترته مع باريس سان جيرمان، ورغبته في اللعب للنادي الملكي اعتبارا من أول يوليو/تموز المقبل.

وسيوقع مبابي لمدة خمس سنوات، وسيكون مصحوبا بشرط جزائي ضخم يمنعه تماما من الانتقال إلى أي فريق آخر دون موافقة ريال مدريد.

وسيحصل على 100 مليون يورو مكافأة توقيع يحصل عليه بمفرده بعيدا عن باريس سان جيرمان، مع راتب سنوي قدره 25 مليون يورو.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك