روخو لن يشارك مع مانشستر يونايتد أمام توتنهام

روخو لن يشارك مع مانشستر يونايتد أمام توتنهام

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

الشكوك تحيط بمشاركة الأرجنتيني ماركوس روخو مع مانشستر يونايتد في مواجهة توتنهام يوم الأحد وفي الوقت نفسه سوف يستمر غياب روبن فان بيرسي.

وكشف الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد لتلفزيون النادي عن أنه سوف يقيم حالة لاعبه الأرجنتيني الدولي الذي يعاني من مشكلة بسيطة قبيل المباراة التي يستضيف يونايتد خلالها توتنهام هوتسبير وتكتسب أهمية كبرى في معركة الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى.

وقال فان غال : ”بوجه عام، لا يوجد لدينا لاعبون مصابون سوى فان بيرسي، ذلك مؤشر جيد – عندما تكون قد تعرضت لهزيمة وتجد أن جميع لاعبي فريقك يحرصون على التدريبات وإخراج كل طاقاتهم في الحصص التدريبية ، من الرائع أن أرى ذلك“.

وكان اللاعب الجنوب أمريكي قد عاد للعب في مركز قلب الدفاع لكي يسمح للوك شو بالعودة للعب في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة آرسنال في ربع نهائي كأس الاتحاد الإثنين الماضي، ثم عاد للعب في مركز الظهير الأيسر مرة أخرى في الشوط الثاني بعد أن تم استبداله بفيل جونز، وذلك قبل أن يتم استبداله هو نفسه قبل نهاية المباراة بسبعة عشر دقيقة.

ومع ذلك، فمن المتوقع أن يكون شو جاهزًا للمشاركة خلال زيارة الفريق اللندني المتألق بشدة في هذه الفترة إلى ملعب ”أولد ترافورد“ وبذلك لا يكون هناك أي مصادر جديدة للقلق بالنسبة للمدير الفني وذلك بالرغم من إيقاف دي ماريا وجوني إيفانز.

وأضاف المدرب الهولندي : ”روخو يعاني من إصابة طفيفة. عليك أن تكون حذرًا بشأن الحالة الصحية للاعبي الفريق. وبالنسبة له فإنه يعاني من مجرد مشكلة بسيطة. وربما أقوم باستبعاده من المباراة التي ستجمعنا بتوتنهام هوتسبير، ولكني لم أتخذ القرار النهائي بعد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com