مورينيو ينسى الخروج الأوروبي ويوجه رسالة لصلاح

مورينيو ينسى الخروج الأوروبي ويوجه رسالة لصلاح

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

رغم حزنه على الوداع المبكر لبطولة دوري أبطال أوروبا ، علق البرتغالي جوزيه مورينيو على تألق المصري محمد صلاح المعار من تشيلسي إلى فيورنتينا الإيطالي خلال المؤتمر الصحفي عقب التعادل مع سان جيرمان والخروج من البطولة الأوروبية الأم.

وانتزع باريس سان جيرمان الفرنسي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي عقب تعادله المثير 2/2 مع مضيفه تشيلسي الإنكليزي في إياب دور الستة عشر للمسابقة الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج معقل الفريق اللندني.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم منذ ثلاثة أسابيع بالعاصمة الفرنسية باريس قد انتهى بالتعادل 1/1، ليتأهل الفريق الفرنسي إلى دور الثمانية بفضل تفوقه في فارق الأهداف المسجلة خارج الأرض.

وخلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة طرح أحد الصحفيين سؤال على مورينيو بشأن الدولي المصري الذي انتقل إلى تشيلسي في يناير/كانون الثاني 2014 قادماً من بازل السويسري مقابل 11 مليون جنيه استرليني ، وتمت إعارته قبل أقل من شهرين إلى فيورنتينا في إطار صفقة تبادلية ضمت الكولومبي خوان كوادرادو الذي انتقل إلى تشيلسي.

وتألق صلاح وسجل ستة أهداف في ثماني مباريات في كافة المسابقة، ليكون أحد أهم الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة في أوروبا كلها ، وفقاً لصحيفة ”غازيتا ديلو سبورت“ الايطالية.

وقال مورينيو : ”صلاح يتألق مع الفيولا ، ونتمنى أن يستمر هذا التألق ، لأن ذلك ما نريده وهو السبب الأساسي الذي وافقنا من أجله على رحيله إلى فلورنسا“.

ويلتقي صلاح نجم فيورنتينا الجديد الليلة مع روما في ذهاب ثمن نهائي يوروبا ليغ ، على أن تقام مباراة العودة في العاصمة الإيطالية روما بعد أسبوع.

جعل مورينيو التعليقات حول صلاح بعد خرجت تشيلسي دوري أبطال أوروبا بعد تعادله 2-2 مع باريس سان جيرمان على ملعب ستامفورد بريدج.

وقد تفوق البلوز من قبل بطل الدوري الفرنسي رغم زلاتان ابراهيموفيتش يجري إرسالها في الشوط الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com