رياضة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. جيمي فاردي يشارك محمد صلاح الصدارة
تاريخ النشر: 16 أكتوبر 2021 12:47 GMT
تاريخ التحديث: 16 أكتوبر 2021 15:50 GMT

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. جيمي فاردي يشارك محمد صلاح الصدارة

محمد صلاح رفع رصيده إلى 7 أهداف في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي لينفرد بالصدارة، متقدما بهدف عن المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي نجم ليستر سيتي.

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

سجل جيمي فاردي، نجم ليستر سيتي، هدفا في شباك مانشستر يونايتد، في المواجهة التي جمعت الفريقين، يوم السبت، في الدوري الإنجليزي.

وجاء هدف فاردي مع الدقيقة 83، ليشارك محمد صلاح، نجم ليفربول، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 7 أهداف لكل منهما.

وكان صلاح وصل لصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل هدفا في مباراة ليفربول مع واتفورد، في افتتاح منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووضع المهاجم السنغالي ساديو ماني ليفربول في المقدمة في الدقيقة التاسعة، وأضاف البرازيلي روبرتو فيرمينو الهدف الثاني والثالث، في الدقيقة 37، و52، في حين تكفل محمد صلاح بتسجيل الهدف الرابع بطريقة رائعة في الدقيقة 54.

وبتسجيله رفع محمد صلاح رصيده إلى 7 أهداف في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

يشار إلى أن محمد صلاح سجل 10 أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة خلال 10 مباريات، الموسم الحالي مع ليفربول.

 

وسجل ميكائيل أنطونيو لاعب ويستهام 5 أهداف، ويحتل المركز الثاني مع ساديو ماني، ويتبعهما في المركز الثالث برونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد، وإسمايلا سار لاعب واتفورد، ونيال موباي لاعب برايتون، ولكل منهم 4 أهداف.

وفيما يلي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي:

1. محمد صلاح، ليفربول، 7 أهداف.
2. جيمي فاردي، ليستر سيتي، 7 أهداف.
3. ميكائيل أنطونيو (ويستهام) وساديو ماني (ليفربول) 5 أهداف لكل منهما.

2021-10-Capture8

 

وقبل مباراة اليوم كان ليفربول قد حصد 15 نقطة من 7 مباريات، حيث فاز 4 مرات، وتعادل 3 مرات، ويحتل المركز الثاني في ترتيب البريميرليغ، ويتأخر بنقطة عن تشيلسي المتصدر.

ملك العودة
ويملك ليفربول أفضل سجل من النتائج بين أندية الدوري الإنجليزي، في المباريات التي يخوضها مباشرة بعد فترة التوقف الدولي منذ موسم 2018/2019.

ووصلت نسبة انتصارات ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورغن كلوب، إلى 80%، بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مرتين.

ويملك مانشستر سيتي، نفس نسبة الانتصارات (80%) بعد مباريات فترة التوقف الدولي، غير أن السيتي حقق الفوز في 8 مباريات وخسر مرتين.

تصريحات صلاح
ويوم الخميس الماضي، أكد محمد صلاح على أن تحقيق ليفربول للانتصارات يمثل أولوية بالنسبة له، وهو الأمر الذي يشعره بالسعادة.

وقال صلاح في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية ”بي أيه ميديا“: ”أنا سعيد طالما استمر الفريق في تحقيق الفوز، أحاول المساعدة دائما في تسجيل الأهداف وجعل الفريق يفوز في المباريات، هذا هو الشيء الأهم“.

وأضاف: ”يتعين علينا بذل قصارى جهدنا دائما للفوز بشيء، أعتقد أن لدينا الجودة لذلك، نمتلك فريقا كبيرا؛ لهذا يجب علينا أن ندفع أنفسنا إلى أقصى الحدود ونحاول الفوز بشيء ما، أنا متأكد من أن الجميع يفكرون بنفس الأمر“.

وتابع صلاح: ”هذا ما نحتاجه فقط لنبقي في أذهاننا أن ننهي الموسم بالفوز بشيء ما“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك