زوجة جيرارد "الأجمل" أم إيرينا شايك؟ (صور)
زوجة جيرارد "الأجمل" أم إيرينا شايك؟ (صور)زوجة جيرارد "الأجمل" أم إيرينا شايك؟ (صور)

زوجة جيرارد "الأجمل" أم إيرينا شايك؟ (صور)

تستعد أليكس زوجه ستيفن جيراد قائد ليفربول الإنكليزي للانتقال مع زوجها للحياة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية خلال شهور قليلة ، بعدما وقع قائد منتخب إنكلترا المعتزل دولياً عقداً للعب في نادي لوس أنغليس جالاكسي بداية من الموسم المقبل.

أليكس البالغة من العمر 32 عاماً ، هي عارضة أزياء معتزلة ، وقررت التفرغ لبيتها وزوجها وبناتها الثلاثة التي لا يتجاوز عمر أكبرهم 11 عاما ، وأصغرهم ثلاثة أعوام ، بينما البنت الوسطى عمرها ثمانية أعوام فقط.

ورغم تفرغها لبيتها واعتزال حياة الأزياء نهائياً ، تحرص أليكس على الذهاب بشكل دائم إلى صالة الألعاب الرياضية "جيم" ، كما وكأنها لم تعتزل الحفلات والسهرات التي تتطلب بقائها رشيقة دائماً بسبب عملها.



متأنقة دائماً

وقد رصدت عدسات صحيفة "دايلي ميل" البريطانية ، زوجة جيرارد أثناء ذهابها إلى "الجيم" يوم الخميس دون أن تضع أي مساحيق تجميل ، لكنها بدت جميلة للغاية بشعرها الأصفر اللامع ووجهها الأبيض البراق مع ملابس رياضية سوداء بالكامل ، وسيارتها الرياضية البيضاء ماركة "بنتلي" ، لتبدو كل هذه الألوان في تناسق رائع.

وكانت أليكس قد ذهبت في وقت سابق إلى الولايات المتحدة من أجل البحث عن مسكن في "بيفرلي هيلز" من أجل الاستقرار هناك و لم يعجبها أي شئ بعد ، لكنها متشوقها للغاية للحياة في أمريكا ، واصفة إياها بالمختلفة والأفضل بكثير من الحياة في ليفربول ، على حد قولها.

الجدير بالذكر أن عدد كبير من اللاعبين يرتبط عاطفياً بعارضات أزياء ، كإيرينا شايك الصديقة السابقة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وكذلك آنا كاثرين بوميل صديقة النجم الألماني ماريو غوتسه ، لكن أليكس تفرغت لبيتها واسرتها تماماً لكنها لم تفقد أي شئ من بريقها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com