تشيلسي يحافظ على الصدارة ومانشستر سيتي يطارده

تشيلسي يحافظ على الصدارة ومانشستر سيتي يطارده

حافظ نادي تشيلسي، اليوم الأربعاء، على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في الجولة الثامنة والعشرين للمسابقة، بينما واصل مانشستر سيتي مسلسل مطاردته للنادي اللندني على القمة.

وتغلب تشيلسي على مضيفه وست هام يونايتد بهدف دون رد، سجله البلجيكي إيدين هازارد في الدقيقة 22.

وبذلك، ارتفع رصيد تشيلسي إلى 63 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 39 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة ثانية، فاز مانشستر سيتي حامل اللقب على ضيفه ليستر سيتي بهدفين دون رد، سجلهما الإسباني دافيد سيلفا، والإنجليزي جيمس ميلنر في الدقيقتين 45 و88.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 18 نقطة في المركز العشرين والأخير.

وفي مباراة ثالثة، فاز مانشستر يونايتد على مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، سجله الإنجليزي أشلي يونغ في الدقيقة 89.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 53 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة رابعة، تغلب آرسنال على مضيفه كوينز بارك رينجرز بهدفين لهدف، ليرتفع رصيد الأول إلى 54 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الأخير عند 22 نقطة في المركز الثامن عشر.

وسجل هدفي آرسنال، الفرنسي أوليفيه جيرو، والتشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقتين 64 و69، بينما أحرز هدف كوينز بارك رينجرز، الإنجليزي تشارلي أوستن في الدقيقة 82.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز ستوك سيتي على ضيفه إيفرتون بهدفين دون رد، وتوتنهام على سوانزي سيتي بثلاثة أهداف لهدفين.

وحقق ليفربول فوزا متوقعا على ضيفه بيرنلي بهدفين نظيفين على ملعب أنفيلد، سجل هدفي ليفربول كل من جوردان هندرسون في الدقيقة 29، ودانيل ستوريدج في الدقيقة 51.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com