فان غال لا يعرف متى يعود فان بيرسي
فان غال لا يعرف متى يعود فان بيرسيفان غال لا يعرف متى يعود فان بيرسي

فان غال لا يعرف متى يعود فان بيرسي

يستمر غياب النجم الهولندي روبن فان بيرسي عن تشكيلة مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي سيواجه نيوكاسل الليلة على ملعب الأخير ضمن المرحلة الثامنة والعشرين للبريميرليغ.

كما أنه من غير المحتمل أن يشارك مايكل كاريك منذ البداية وذلك على الرغم من تواجده على مقاعد البدلاء خلال المباراة التي انتهت بالفوز على سندرلاند نهاية الأسبوع الماضي.

وقد شهدت مباراة السبت الماضي التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد والتي انتهت بالفوز على سندرلاند بهدفين دون رد غياب كل من فيل جونز، لوك شو وفيكتور فالديز، إلا أن اللاعبين الثلاثة يأملون في العودة لقائمة يونايتد خلال مباراة نيوكاسل.

وقال المدرب الهولندي لتلفزيون مانشستر يونايتد عن موقعة غياب بعض اللاعبين عن المباراة التي ستقام على ملعب جيمس بارك: "من الصعب علي حسم تلك المسألة، حيث أنه في كل حصة تدريبية، قد يتعرض أحدهم للإصابة أو يؤكد الطبيب أن لاعباً ما غير جاهز بالقدر الكافي للمشاركة".

وأوضح فان غال: "بعد ذلك أقوم أنا باتخاذ القرار الخاص باستبعاد ذلك اللاعب، لذلك فإنه يكون من الصعب دائماً التصريح بشيء ما ولكن في الوقت نفسه يمكنني القول بأن فان بيرسي هو اللاعب الوحيد المصاب لدينا، لن أتعجل في التصريح بأي شيء حول ذلك الموضوع والمتعلق بطول مدة غياب المهاجم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com