مورينيو يتحدث عن مستقبل ميسي

مورينيو يتحدث عن مستقبل ميسي

المصدر: إرم من أحمد نبيل

توقع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، أن لا يرحل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة، رغم اعترافه بأن أي ناد في العالم يريد التعاقد مع الأرسطورة الأرجنتينية بما في ذلك تشيلسي.

وانتشرت شائعات رحيل ميسي عن برشلونة على مدى الأشهر القليلة الماضية، خاصة في ظل خلافته الأخيرة مع مدربه لويس إنريكي، وقد ربطت هذه الشائعات ”البرغوث“ بانضمامه إلى تشيلسي الذي يدربه مورينيو.

ورغم ذلك نفى مورينيو تماما تفكيره في التعاقد مع ميسي لأسباب إدارية ومالية وليست بالطبع فنية، حيث يخشى النادي الإنجليزي الوقوع تحت طائلة اللوائح المالية النظيفة التي فرضها الاتحاد الأوروبي ”ويفا“ على الأندية التي تنفق أموالا طائلة من أجل التعاقد مع اللاعبين في إخلال واضح لقواعد اللعب النظيف.

وقد أوضح المدرب الاستثنائي من قبل أن هذه الشروط تجعل من عملية انضمام ميسي لتشيلسي مجرد حلم صعب تحقيقه، لأن التعاقد مع الدولي الأرجنتيني يحتاج ثروة طائلة.

وفي مقابلة مع القناة الخاصة بصحيفة ”غازيتا ديللو سبورت“ الإيطالية، قال مورينيو إنه لا يتوقع رحيل ميسي عن برشلونة إلى أي ناد آخر.

وأضاف: ”أعتقد أنه من الصعب أن يرحل ميسي عن برشلونة، رأيي أنه سيبقى هناك حتى اعتزاله، قد أكون مخطئا، في كرة القدم لا يمكن أن تعرف ما سيحدث غدا، ولكن أنا لا أرى لاعب بهذا الحجم يخرج من برشلونة، لكن كما أقول، قد أكون مخطئا“.

وارتبط ميسي بالعديد من الأندية غير تشيلسي، منها باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي الإنجليزي، وغيرها، وقد انتشرت هذه الشائعات الموسم الماضي قبل تجديد عقده.

يذكر أن ميسي سجل هدفا من ثلاثية برشلونة التي فاز بها على غرناطة في وقت سابق السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من الليجا، ليعود برشلونة إلى الضغط على منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد.

ليرفع رصيده إلى 27 هدفا في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة هذا الموسم وبفارق هدفين فقط خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com