لا يشعر بالقلق.. كلوب يدافع عن سياسة ليفربول في سوق الانتقالات
لا يشعر بالقلق.. كلوب يدافع عن سياسة ليفربول في سوق الانتقالاتلا يشعر بالقلق.. كلوب يدافع عن سياسة ليفربول في سوق الانتقالات

لا يشعر بالقلق.. كلوب يدافع عن سياسة ليفربول في سوق الانتقالات

لا يرى الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول أي تغيير في سياسة التعاقدات التي يتبعها فريقه منذ توليه المسؤولية، مؤكدا أنه في حال وجد النادي لاعبا مناسبا سيتعاقد معه.

واكتفى ليفربول، الذي أنهى الموسم الماضي متفوقا بفارق 33 نقطة على تشيلسي صاحب الإنفاق الكبير خلال الانتقالات الحالية، بالتعاقد مع الظهير الأيسر قنسطنطينوس تسيميكاس من أولمبياكوس، وذلك قبل أن تنتهي الفترة في الخامس من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وأنفق تشيلسي، المملوك للملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، ما يقرب من 200 مليون جنيه استرليني (259.88 مليون دولار) ليضم تيمو فيرنر وكاي هافرتز والمغربي حكيم زياش وبن تشيلويل، بينما انضم تياغو سيلفا ومالانغ سار مجانا.

وارتبط ليفربول، الذي سيفتتح الموسم بمواجهة ليدز يونايتد الصاعد حديثا غدا السبت، بشكل كبير بالتعاقد مع الإسباني تياغو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونخ، ولم يتم حل مشكلة مستقبل الهولندي جيني فينالدوم المطلوب في برشلونة، ورغم ذلك لا يشعر كلوب بأي قلق.

وقال في مقابلة حصرية مع شبكة "سكاي سبورتس": "منذ وصولي إلى هنا، لم تكن هناك فترة انتقالات واحدة قلت خلالها:" إذا لم نحصل على هذا اللاعب، فلن نتمكن من بدء الموسم". إذا كان يمكن أن نضم لاعبا ما سيكون لاعبًا جيدًا حقًا، وإذا لم نفعل ذلك، فلدينا لاعبون جيدون لما يكفي.

"منذ بدء مهمتي مع النادي وأتبع نفس الأسلوب. هذا لا يعني أننا فعلنا الأشياء دائمًا بشكل صحيح، لقد فعلنا الأشياء بأفضل ما يمكننا القيام به. الأمر يعتمد على أشياء مختلفة، أحدها هو العثور على اللاعب والثاني المال المتوفر".



وأضاف المدير الفني لليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز: "في حالة توفر لاعب استثنائي، هل يمكن للنادي أن يفعل ذلك؟ كان هذا هو الحال دائمًا. ولا أعرف سبب المفاجأة من هذه الطريقة الآن. إلى حد كبير كل ما نكسبه ننفقه، لكن في حال عدم توافر اللاعب المناسب لن نتعاقد أو نشتري أي شخص؛ لأنه ليس من المنطقي التخلص من الأموال.

"عندما أتحدث عن صعوبة الأوقات التي نعيشها في الوقت الحالي، قد يفكر الناس:" حقًا؟ في كرة القدم أيضًا؟ "نعم، المثير للدهشة في كرة القدم أيضًا، عدم اليقين، يعني عدم اليقين لنا جميعًا".

ورفع ليفربول سقف التوقعات بشدة وحقق عددا ضخما من الانتصارات في فوزه بلقب الدوري الموسم الماضي، مما قد يجعل من الصعب التشكيك في قدرته على تكرار ذلك، لكن التاريخ القريب يرجح أن الاحتفاظ باللقب سيكون أكثر صعوبة بالنسبة لفريق كلوب.

وفاز مانشستر سيتي الرائع بقيادة بيب غوارديولا باللقب مرتين متتاليتين بين 2017 و2019، لكن قبل ذلك تغير البطل كل موسم منذ 2009-2010.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com