وولفرهامبتون يفتح الباب أمام ليفربول ومانشستر سيتي لضم آداما تراوري
وولفرهامبتون يفتح الباب أمام ليفربول ومانشستر سيتي لضم آداما تراوريوولفرهامبتون يفتح الباب أمام ليفربول ومانشستر سيتي لضم آداما تراوري

وولفرهامبتون يفتح الباب أمام ليفربول ومانشستر سيتي لضم آداما تراوري

ذكرت صحيفة "ميرور" أن ملاك فريق وولفرهامبتون الإنجليزي يرغبون في بيع الجناح الإسباني آداما تراوري، بعد الأزمة الاقتصادية التي ضربت الأندية الأوروبية نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد وتوقف النشاط الرياضي لفترة وعودته دون جماهير.

وبحسب الصحيفة، فإن الإدارة أبلغت المدرب البرتغالي نونو سانتو برغبتها في جمع أموال من بيع اللاعبين في سوق الانتقالات الجاري، وهو ما أدى لغضبه لكونه مضطرا لبيع لاعبين ونجوم في الفريق قبل أن يفكر في تعاقدات جديدة.

وقاد سانتو وولفرهامبتون للمركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخرج من ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية الإسباني، بطل المسابقة، بصعوبة، إثر خسارته بهدف نظيف، وأضاع ركلة جزاء في البداية كانت كفيلة بتغيير وجه اللقاء تماما.

وسيكون تراوري محط صراع بين ليفربول ومانشستر سيتي، حيث أبديا اهتماما باللاعب، وينتظر فريق وولفرهامبتون التوصل لعروض من الفريقين.

ووجه لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، الدعوة لـ"تراوري" للمشاركة رفقة المنتخب في اللقاءين المقبلين أمام ألمانيا وأوكرانيا يومي 3 و6 من شهر أيلول/سبتمبر المقبل في إطار دوري الأمم الأوروبية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com