الإسباني بيدرو رودريغيز يعلن رسميا رحيله عن تشيلسي
الإسباني بيدرو رودريغيز يعلن رسميا رحيله عن تشيلسيالإسباني بيدرو رودريغيز يعلن رسميا رحيله عن تشيلسي

الإسباني بيدرو رودريغيز يعلن رسميا رحيله عن تشيلسي

أعلن الإسباني بيدرو رودريغيز، جناح نادي تشيلسي الإنجليزي، رحيله رسميا عن الفريق عقب انتهاء عقده، الذي استمر لمدة 5 مواسم.

وقال بيدرو عبر حسابه على "إنستغرام"، يوم الأحد: "بعد 5 مواسم مذهلة في تشيلسي، وصلت هذه المسيرة لنهايتها، شكرا لهذا النادي وإدارته وللمدرب وزملائي اللاعبين، وبالطبع شكرا للجماهير، شكرا لهذه التجربة ولكوني عضوا في هذه العائلة الكبيرة، لقد كنت سعيدا، لقد جعلتموني أشعر وكأنني في منزلي".



وأضاف: "كنت سعيدا وفخورا بتمثيل تشيلسي وتحقيق البريميرليغ وكأس إنجلترا والدوري الأوروبي والمنافسة على البطولات الأخرى، لقد اتخذت قرارا صائبا بالانضمام للبلوز. والآن سأرحل بذكريات لا تنسى".

واختتم: "أقول وداعا وأنا مسرور جدا بهذه المرحلة من مسيرتي الاحترافية، ومتحمس -أيضا- لبدء المرحلة التالية. شكرا وأتمنى لكم التوفيق في المستقبل".

وكان بيدرو انضم إلى تشيلسي في 2015 قادما من برشلونة، ونجح في الفوز مع الفريق في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي مرة، والدوري الأوروبي مرة، كما حقق كأس الاتحاد الإنجليزي مرة.

النجم الإسباني الذي شارك في إنجاز تحقيق منتخب بلاده لقب كأس العالم 2010 خاض 205 مباريات في جميع المسابقات مع "البلوز"، سجل فيها 43 هدفا، وصنع 62 هدفا لزملائه.

ولم يلعب بيدرو سوى 11 مباراة هذا الموسم مع تشيلسي مسجلا هدفا وحيدا.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com