تقرير: بروسيا دورتموند يوافق على بيع جادون سانشو لمانشستر يونايتد
تقرير: بروسيا دورتموند يوافق على بيع جادون سانشو لمانشستر يونايتدتقرير: بروسيا دورتموند يوافق على بيع جادون سانشو لمانشستر يونايتد

تقرير: بروسيا دورتموند يوافق على بيع جادون سانشو لمانشستر يونايتد

يبدو أن جادون سانشو بات قريبا من أن يصبح لاعبًا في مانشستر يونايتد، بعد أن وافق بروسيا دورتموند مبدئيا على عرض يونايتد للتعاقد مع الجناح الإنجليزي الشاب.

ويسعى يونايتد للتعاقد مع سانشو منذ فترة طويلة، ويأمل في ضمه قبل الاستعداد للموسم الجديد، لكن دورتموند رفض الاستغناء عنه بأقل من 109 ملايين جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، أن يونايتد ودورتموند اتفقا على عرض مبدئي لانتقال اللاعب إلى أولد ترافورد مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، مع إضافة سلسلة من الشروط التي يمكن أن تؤدي في النهاية إلى حسم الصفقة.

وبدا عملاق البوندسليغا عازما على المطالبة بـ 100 مليون جنيه إسترليني للشاب، ولكن يقال إن الصفقة الجديدة تناسب مانشستر يونايتد بشكل أفضل بينما ترضي كلا الطرفين.



ويذكر أنه إذا تم استيفاء جميع الإضافات، فقد ينتهي الأمر بدفع يونايتد أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لسانشو ، على الرغم من أن المدفوعات ستمتد لفترة أطول من الوقت.

وأشارت "الإندبندنت" إلى أن المفاوضات ما زالت "بين وسطاء" ولم تصل بعد إلى مرحلة المفاوضات الرسمية.

ويقضي سانشو حاليا إجازة، ويستمتع بأشعة الشمس بعد موسم طويل، ولكنه ناجح مع دورتموند حيث سجل النجم الإنجليزي الشاب 17 هدفا في الدوري الألماني، وصنع 17 تمريرة رائعة في 32 مباراة.

وكلف سانشو دورتموند سبعة ملايين جنيه إسترليني فقط عند التعاقد معه من مانشستر سيتي في 2017، بعد أن قرر الرحيل عن الدوري الإنجليزي بحثًا عن فرصة.

وحصل سانشو على رقم 7 ليكون خليفة عثمان ديمبلي الذي انتقل إلى برشلونة ليتألق اللاعب ويحصل على اهتمام ليفربول وريال مدريد، على الرغم من أن يونايتد قام بالخطوة الأولى.

ورغم أن جميع أندية كرة القدم الأوروبية، قد تأثرت ماليا جراء جائحة فيروس كورونا، إلا أن يونايتد لا يزال مصمماً على ضم سانشو.

ويقال إن مطالب انتقال دورتموند قد ردعت ليفربول، الذي انسحب أيضًا من صفقة المهاجم الألماني تيمو فيرنر، قبل أن يوقع لاحقًا مع تشيلسي.

وأشارت التقارير اليوم الجمعة، إلى أن دورتموند قد بدأ بالفعل في البحث عن لاعبين لملء الفراغ الذي سيتركه سانشو على الفور، وسيتحول إلى لاعب يونايتد السابق ممفيس ديباي نجم أولمبيك ليون الفرنسي.

وأعاد ديباي بناء اسمه في ليون منذ مغادرة أولد ترافورد، وبرز كشخصية رئيسية في المنتخب الهولندي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com