شاهد.. لاعبو ليفربول يرفعون كأس الدوري الإنجليزي والجماهير تخالف قواعد التباعد الاجتماعي (فيديو وصور)
شاهد.. لاعبو ليفربول يرفعون كأس الدوري الإنجليزي والجماهير تخالف قواعد التباعد الاجتماعي (فيديو وصور)شاهد.. لاعبو ليفربول يرفعون كأس الدوري الإنجليزي والجماهير تخالف قواعد التباعد الاجتماعي (فيديو وصور)

شاهد.. لاعبو ليفربول يرفعون كأس الدوري الإنجليزي والجماهير تخالف قواعد التباعد الاجتماعي (فيديو وصور)

رفع لاعبو نادي ليفربول كأس الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب الفوز المثير بنتيجة 5/3 على تشيلسي، في قمة مباريات الجولة الـ37 من المسابقة، على ملعب أنفيلد.

وقبل المباراة، لم تلتزم جماهير ليفربول بقواعد التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية المتبعة وسط جائحة كوفيد-19 أو حتى مناشدات المدير الفني الألماني يورغن كلوب بالاحتفال بالفوز باللقب في المنازل، واستقبلت حافلة الفريق أمام ملعب أنفيلد بأعداد كبيرة.

وطالب كلوب مدرب ليفربول جماهير النادي بالاحتفال في المنازل قبل الاستعداد لتسلم كأس الدوري الانجليزي الممتاز عقب مباراته ضد تشيلسي.

وضمن فريق كلوب لقب دوري الأضواء لأول مرة خلال 30 عاما قبل 7 مباريات على النهاية، وتسلم الجائزة في منصة تتويج خاصة شيدت في مدرج كوب في استاد أنفيلد.

وحذرت شرطة مرسيسايد الجماهير من تكرار التجمعات الكبيرة التي حدثت بالمدينة عقب حسم ليفربول اللقب الشهر الماضي وسط مخاوف من انتشار عدوى كوفيد-19.

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو" المحلية إن جماهير النادي ستحظى أخيرا بفرصة رؤية فريقها يرفع كأس الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الانتظار 30 عاما. ولم يظهر أي من جماهير ليفربول أمام أنفيلد مرتديا كمامة، ولا يتبع أي منهم قواعد التباعد الاجتماعي، ما ينذر بما هو أخطر من ذلك عقب المباراة.

وطالب عمدة ليفربول جو أندرسون المشجعين بالبقاء في المنزل، وحذر من أن المدينة ببساطة لا تستطيع تحمل ارتفاع آخر في العدوى، ورغم ذلك كان استقبال حافلة اللاعبين أمام أنفيلد صاخبا.

ولم يُسمح للمشجعين بدخول الاستاد نظرا لأن المباريات تقام دون جماهير، وقد وجهت شرطة ميرسيسايد، ومجلس مدينة ليفربول نداء موحدا للجماهير لمشاهدة اللحظة التاريخية من أمام منازلهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com