تريزيغيه يصبح ثاني هدافي أستون فيلا هذا الموسم بعد هدفيه في شباك كريستال بالاس
تريزيغيه يصبح ثاني هدافي أستون فيلا هذا الموسم بعد هدفيه في شباك كريستال بالاستريزيغيه يصبح ثاني هدافي أستون فيلا هذا الموسم بعد هدفيه في شباك كريستال بالاس

تريزيغيه يصبح ثاني هدافي أستون فيلا هذا الموسم بعد هدفيه في شباك كريستال بالاس

بات المهاجم المصري محمود حسن تريزيغيه لاعب أستون فيلا، ثاني هدافي فريقه، في الدوري الإنجليزي، الموسم الحالي، بعد هدفيه على كريستال بالاس، اليوم الأحد، في الجولة الـ35 .

وسجل تريزيغيه هدفيه في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقتين 49 و59، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

وسجل تريزيغيه أهدافه في الدوري الإنجليزي على ليفربول، وولفرهامبتون، وتشيلسي، وكريستال بالاس، بواقع (هدفين)، علمًا بأن جاك غريليش يتفوق عليه بتسجيله 7 أهداف في الدوري الإنجليزي.

وهدف تريزيغيه الأول في شباك كريستال بالاس هو الأول لتريزيغيه مع أستون فيلا، منذ تسجيله أمام ليستر سيتي، في يناير الماضي، في كأس الرابطة الإنجليزية، أما آخر أهدافه في الدوري الإنجليزي فكان، في ديسمبر الماضي، على تشيلسي.

وشارك تريزيغيه في 38 مباراة مع أستون فيلا هذا الموسم، بواقع 31 في الدوري الإنجليزي، و6 في كأس الرابطة، ومباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي، سجل فيها جميعًا 6 أهداف وصنع 3.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com