رياضة

الجزائري سعيد بن رحمة يطارد أغويرو بـ"هاتريك" في شباك ويغان‎
تاريخ النشر: 04 يوليو 2020 20:14 GMT
تاريخ التحديث: 04 يوليو 2020 23:50 GMT

الجزائري سعيد بن رحمة يطارد أغويرو بـ"هاتريك" في شباك ويغان‎

سعيد بن رحمة يسجل ثالث هاتريك لينافس سيرجيو أغويرو الذي يتفوق عليه

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

واصل الجزائري سعيد بن رحمة تألقه في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي بتسجيله ”هاتريك“ ساهم في فوز فريقه برنتفورد بثلاثية نظيفة على ويغان أتلتيك، هو الثالث له لينافس سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي.

وأزعج الجناح الجزائري، الذي ارتبط بشكل متزايد بالانتقال إلى العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، ويغان طوال الوقت حيث عزز برنتفورد آماله في الصعود للبريميرليغ.

وقال موقع OPTA للإحصائيات، إن هذا الهاتريك الثالث للاعب الجزائري الذي يطلقون عليه ”ميسي الجزائر“، ولم يحقق هذا الرقم سوى أغويرو الذي سجل ”هاتريك“ أربع مرات منذ بداية الموسم الماضي.

ويعاني أغويرو حاليا من إصابة أبعدته عن باقي مباريات الدوري الإنجليزي بعد خضوعه لجراحة في ركبته في برشلونة الشهر الماضي.

كما أن برنتفورد هو الفريق الوحيد الذي فاز في خمس مباريات متتالية في الدرجات الأربع الأولى لكرة القدم الإنجليزية دون أن تهتز شباكه بأي هدف.

وهذه الإحصائية تدعم آمال الفريق في الصعود للدوري الممتاز بعد ارتفاع رصيده إلى 72 نقطة  في المركز الثالث.

وحقق برنتفورد انتصاره الخامس على التوالي وقلص الفارق مع وست بروميتش ألبيون صاحب المركز الثاني، الذي يواجه هال سيتي يوم الأحد، إلى نقطتين.

وانفرد ليدز يونايتد بصدارة الدوري بفارق أربع نقاط بعد فوزه بسهولة 3-1 على بلاكبيرن روفرز في استاد إيوود بارك اليوم السبت.

وسجل بن رحمة 14 هدفا وصنع ثمانية حتى الآن في هذا الموسم وأحرز في موسمين مع برنتفورد 24 هدفا وصنع 22 في 76 مباراة، وهي أرقام توضح فعاليته في الثلث الأخير من الملعب.

ويحظى بن رحمة باهتمام أندية تشيلسي وآرسنال وليستر سيتي لكن تشيلسي الأقرب للتعاقد معه في ظل اهتمام فرانك لامبارد بالتعاقد معه.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاما إلى برنتفورد في عام 2018 مننيس الفرنسي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك