مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث.. إصابة بوغبا وبرونو فيرنانديز بعد اصطدامهما في التدريبات
مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث.. إصابة بوغبا وبرونو فيرنانديز بعد اصطدامهما في التدريباتمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث.. إصابة بوغبا وبرونو فيرنانديز بعد اصطدامهما في التدريبات

مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث.. إصابة بوغبا وبرونو فيرنانديز بعد اصطدامهما في التدريبات

كشفت تقارير صحفية عن تعرض الفرنسي بول بوغبا، والبرتغالي برونو فيرنانديز، نجمي مانشستر يونايتد، لإصابة قوية خلال مشاركتهما في تدريبات الفريق الجماعية، يوم الجمعة.

ولم يتعرض الفريق للهزيمة خلال آخر 14 مباراة رسمية، بالمسابقات المحلية والقارية، كما أنه فور عودة النشاط الرياضي، نجح بتقليص الفارق في النقاط بينه وبين تشيلسي الرابع، إلى نقطتين فقط، أملًا في التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

< a href='https://twitter.com/MailSport/status/1279120244469125123?s=20'> https://twitter.com/MailSport/status/1279120244469125123?s=20

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن أن بوغبا وبرونو اصطدما سويًا دون قصد، خلال المران، مما اضطر إلى خروجهما، بعدما شعر كل منهما بإصابة قوية.

وذكرت الصحيفة أن برونو فيرنانديز، عانى أكثر من بوغبا، بسبب إصابته، وسط شكوك بإمكانية لحاقهما بمباراة مانشستر يونايتد المقبلة ضد بورنموث في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز الخامس، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 52 نقطة، بينما يتصدر ليفربول برصيد 86 نقطة، والذي توج بلقب البطولة هذا الموسم بشكل رسمي، في الجولة قبل الماضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com