كلوب يحدد سبب خسارة ليفربول الثقيلة أمام مانشستر سيتي
كلوب يحدد سبب خسارة ليفربول الثقيلة أمام مانشستر سيتيكلوب يحدد سبب خسارة ليفربول الثقيلة أمام مانشستر سيتي

كلوب يحدد سبب خسارة ليفربول الثقيلة أمام مانشستر سيتي

رفض المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، لوم لاعبي الريدز بعد الخسارة 0/4 أمام مانشستر سيتي، في قمة مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "هل هذه المباراة مهمة بالنسبة إلينا؟ رأيت سلوكا رائعا"، وأضاف: " كانوا أسرع ذهنيا، افتقدنا للتدفق. أمام مانشستر سيتي ستواجه مشاكل كبيرة".

وأضاف: "حظينا بلحظات وفرص لكننا لم نستغلها، يجب أن نتقبل النتيجة، إذا أردتم جعل هذه القصة في اتجاه أننا لم نكن مركزين، فافعلوا ذلك، معجب بسلوك فريقي".

وختم المدرب الألماني "يمكنك أن تسأل مجددا، أليس لطيفا أن فريقا يفوز باللقب، في وقت يستطيع فيه مانشستر سيتي اللعب بشكل جيد جدا؟ إنهم فريق مذهل، رأيت موسمه، ولم يقدم مباراة واحدة سيئة".

وقال غوارديولا لـ "سكاي سبورتس": "تفوقنا على الأبطال، فريق استثنائي، نلعب بشجاعة وهم كذلك، أحب كل مباراة لفريقي، حاولنا لعب كرة القدم والقيام بالمخاطرة، ومواجهة أفضل فريق واجهته في حياتي يمارس الضغط العالي".

وأضاف: "امتلكنا الشجاعة في المساحات الضيقة، رأيت لاعبي ليفربول في الممر الشرفي، ثم رأيت اللاعبين كيف يعملون في الملعب، وكم كانوا مركزين، لم يقولوا شكرا لأنهم كانوا في غاية التركيز".

وعما إذا كان سبب فوز مانشستر سيتي بهذه النتيجة، هو احتفال لاعبي ليفربول باللقب بطريقة مبالغ فيها، أوضح غوارديولا: "تناولوا الكثير من المشروبات هذا الأسبوع، لكن لم تكن هناك قطرة مشروب في دمائهم عندما وصولوا للملعب ولهذا أمنح فريقي الكثير من الإشادة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com