دي خيا يوضح حقيقة انتقاله لريال مدريد

دي خيا يوضح حقيقة انتقاله لريال مدريد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أعرب الحارس الإسباني ديفيد دي خيا نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي عن رضاه عن مستواه الحالي الذي يعتبره الأفضل في مسيرته حتى الآن ، ، لكنه يؤكد في الوقت نفسه أنه يعمل بجدية لكي يصبح أفضل مما هو عليه كحارس مرمى ليونايتد.

ويعتبر الحارس الإسباني واحدًا من أبرز نجوم الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم ، وكانت وسائل الإعلام قد تناولت في وقت مبكر من هذا الأسبوع مسألة مستقبل الحارس في قلعة ”أولد ترافورد“ وتضمنت تلميحات إلى أن هناك تصدع كبير في علاقته بالمدير الفني لويس فان غال وزعمت حتى أنه لم يتحدث إلى الحارس على مدار شهور كاملة ، وذلك في إطار سعي ريال مدريد الإسباني للاستعانة بخدمات الدولي الشاب تحسباً لاعتزال القائد إيكر كاسياس.

وخلال مقابلة حصرية له مع تلفزيون مانشستر يونايتد، سخر دي خيا بصورة كبيرة من تلك الإشاعات وأوضح كافة الحقائق الخاصة بهذه المسألة.

وقال دي خيا : ”كل ما كُتب في الصحف حولنا عار تمامًا من الصحة ومجرد أكاذيب، فكلانا يتطلع إلى الأفضل للنادي وللفريق، وكل ما قيل في هذا الصدد مجرد أكاذيب“.

وأضاف الدولي الإسباني قائلاً : ”أعتقد أن تلك أفضل فترة لي في مسيرتي، أنا أقدم أفضل مستوياتي الكروية على الإطلاق ، ومستمتع بما أقدمه في الفترة الحالية وكل ما يشغلني هو تطوير مستواي في كل حصة تدريبية وفي كل مباراة أشارك فيها، وأن أخرج أفضل ما لدي وأن أقدم أظهر أعلى مستويات التركيز لدي. فتلك هي الطريقة التي أريد أن أستكمل بها مسيرتي.“

هذا ويحتمل أن يمدد دي خيا رقمه القياسي المذهل والذي حققه من خلال المشاركة كحارس أساسي في جميع المباريات هذا الموسم وذلك عندما يستضيف يونايتد نظيره سندرلاند على ملعب أولد ترفورد يوم السبت ضمن المرحلة السابعة والعشرين للدوري الإنكليزي الممتاز.

ويعتزم يونايتد الفوز بهذه المباراة، لاسيما بعد أن تعرض للهزيمة أمام سوانزي سيتي نهاية الأسبوع الماضي في إطار البطولة ذاتها على ملعب ”الحرية“.

وعن مباراة سندرلاتد قال دي خيا : ”نعم، لقد حققنا سلسلة نتائج طيبة كما أننا فزنا ببعض المباريات المهمة، ولكننا تعرضنا للهزيمة أمام سوانزي، لا أعتقد أننا كنا نستحق الهزيمة، ولكن تلك هي طبيعة كرة القدم ، حيث إنك تذهب إلى ملاعب وعرة وتخسر النقاط في بعض الأحيان. علينا أن نتخطى آثار تلك المباراة الآن حيث إننا مقبلون على مواجهة سندرلاند ونحن في حاجة لأن نشغل أنفسنا بتلك المواجهة.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com