رغم هدفه الحاسم في كأس الاتحاد.. آرسنال لن يشتري لاعب ريال مدريد
رغم هدفه الحاسم في كأس الاتحاد.. آرسنال لن يشتري لاعب ريال مدريدرغم هدفه الحاسم في كأس الاتحاد.. آرسنال لن يشتري لاعب ريال مدريد

رغم هدفه الحاسم في كأس الاتحاد.. آرسنال لن يشتري لاعب ريال مدريد

ذكرت صحيفة " ذا صن " البريطانية أن آرسنال قرر عدم شراء عقد الإسباني داني سيبايوس المعار من ريال مدريد رغم هدفه الحاسم في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام شيفلد يونايتد والذي أهل الفريق لنصف النهائي.

وتمكن آرسنال من إقناع ريال مدريد لتمديد عقد الدولي الإسباني لغاية نهاية الموسم الحالي لكن اللاعب لن يستمر في ملعب الإمارات لكونه لم يقنع مواطنه المدرب ميكيل أرتيتا.

وكان الإسباني أوناي إيمري المدرب السابق لآرسنال وراء التعاقد مع داني سيبايوس البالغ 23 سنة معارا من ريال مدريد لاعتقاده بكونه أفضل بديل للويلزي أرون رامزي الذي غادر الفريق في صفقة انتقال حرة نحو يوفنتوس.



ودفع آرسنال مبلغ 3 مليون ونصف المليون جنيه استرليني لريال مدريد مقابل عقد إعارة لمدة موسم مع دفع راتب اللاعب البالغ 55 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وقدم سيبايوس بداية جيدة رفقة آرسنال في عهد المدرب السابق أوناي إيمري لكنه تعرض لإصابة أبعدته لفترة طويلة وحين عاد ليكون جاهزا للعب أقيل المدرب السابق وتم تعيين ميكيل أرتيتا الذي لم يمنحه الفرصة سوى في اللقاءات الأخيرة.

ويواجه داني سيبايوس مصيرا مجهولا بعد موقف آرسنال فاللاعب مازال مرتبطا بعقد مع ريال مدريد ولا يرغب في العودة لكونه لا يدخل ضمن اهتمامات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وكانت تقارير إعلامية إسبانية قد أكدت أن ريال مدريد سعيد بالمستوى الجيد لداني سيبايوس في اللقاءات الأخيرة رفقة آرسنال وهو ما يسمح للفريق لتسويقه بشكل جيد حيث يرغب في بيعه في حال التوصل بعرض مالي جيد.

وكان سيبايوس قد عبر عن رغبته في الانتقال لفريق يمنحه فرصة اللعب بشكل دائم من أجل تقوية حظوظه في اللعب رفقة المنتخب الإسباني في نهائيات أمم أوروبا 2021 وأكد أن الأمر صعب في ريال مدريد فاتحا الباب أمام بقائه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com