مباراة ليفربول وإيفرتون.. كلوب يحسم مصير محمد صلاح من المشاركة
مباراة ليفربول وإيفرتون.. كلوب يحسم مصير محمد صلاح من المشاركةمباراة ليفربول وإيفرتون.. كلوب يحسم مصير محمد صلاح من المشاركة

مباراة ليفربول وإيفرتون.. كلوب يحسم مصير محمد صلاح من المشاركة

قال الألماني، يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، إنه فخور للغاية بسلوكيات لاعبيه خلال فترة العزل الصحي، التي تم فرضها على الجميع، في ظل تفشي فيروس "كورونا" المستجد، وتوقف النشاط الكروي لمدة 100 يوم في إنجلترا.

وأكد كلوب، أن سلوك لاعبيه خلال فترة العزل الصحي، لم تكن مفاجأة بالنسبة له على الإطلاق، فالجميع أبدى التزامًا شديدًا بالتعليمات، دون أن يخرج أحد منهم عن النصّ.

وحول مشاركة المصري الدولي، محمد صلاح، في مباراة ليفربول وإيفرتون، بعد الشكوك التي أحاطت به نتيجة إصابته، قال كلوب: "الفريق بأكمله جاهز للمشاركة في المباراة، لا توجد لدينا إصابات، صلاح وأندي روبرتسون والحارس البرازيلي أليسون بيكر، جاهزون للمشاركة".

وأضاف بقوله: "بعض اللاعبين عانوا من بعض المشكلات خلال التدريبات الأخيرة، ولكن هذه أمور طبيعية مع فترة التوقف الطويلة، وأستطيع أن أقول، إنه لا يوجد أي نقص في الصفوف خلال مباراة إيفرتون".

ويخوض ليفربول أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البريمييرليغ، بعد استئنافه مساء يوم الأحد، أمام إيفرتون، في المرحلة الثلاثين من المسابقة، وذلك على ملعب "غوديسون بارك".

وبسؤاله عما إذا شعر بالقلق من حرمان ليفربول من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بسبب أزمة فيروس كورونا، قال كلوب "بصراحة. نعم".

وأوضح المدرب الألماني "عندما توقف الموسم لم أفكر في أننا كنا قريبين من التتويج باللقب ولو لثانية واحدة لأنه لم يكن ذلك مهما حينها".

وأكمل "شعرت بالقلق عندما بدأ الناس في الحديث عن إلغاء الموسم. كان أمرا صعبا للغاية".

ويحتاج ليفربول إلى 6 نقاط فقط، للتتويج رسميًا بالدوري الإنجليزي، وذلك للمرة الاولى منذ عام 1990.

ورفض كلوب التعليق على انتقال الألماني، تيمو فيرنر، إلى نادي تشيلسي، بعد أن كان أحد أبرز أهداف ليفربول.

وقال كلوب: "نحن لا نتحدث عن الانتقالات، خاصة عندما يتعلق الأمر بتشيلسي. فيرنر لاعب رائع، والآن أصبح رسميًا لاعبًا في تشيلسي، بداية من الموسم المقبل. لا تعليق آخر على ذلك".

شارك محمد صلاح، في تدريبات ليفربول، اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة إيفرتون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com