صحيفة: تيمو فيرنر يفضل تشيلسي على المشاركة بدوري أبطال أوروبا
صحيفة: تيمو فيرنر يفضل تشيلسي على المشاركة بدوري أبطال أوروباصحيفة: تيمو فيرنر يفضل تشيلسي على المشاركة بدوري أبطال أوروبا

صحيفة: تيمو فيرنر يفضل تشيلسي على المشاركة بدوري أبطال أوروبا

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن تيمو فيرنر لا يريد خوض المباريات المتبقية من دوري أبطال أوروبا مع فريقه لايبزيغ الألماني في أغسطس/آب المقبل من أجل الانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي.

من المقرر أن يكمل اللاعب الدولي الألماني انتقاله للنادي اللندني مقابل 54 مليون جنيه إسترليني في وقت لاحق من هذا الشهر.

وتوقف انضمام المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا لتشيلسي بسبب صعوبات خضوعه للفحص الطبي بسبب قيود مفروضة في ألمانيا وإنجلترا بسبب جائحة فيروس كورونا.

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية يريد فيرنر الوصول في لندن بحلول يوليو/تموز المقبل ما يعني أنه سيفقد فرصة مواصلة مشوار لايبزيغ في دوري الأبطال.

وتأهل لايبزيغ بالفعل إلى دور الـ8 لدوري الأبطال بعد فوزه على توتنهام 4/0 في مجموعة مباراتي الذهاب والعودة في فبراير/شباط الماضي.

لكن تشيلسي، فريق فيرنر الجديد المرتقب، يواجه مهمة صعبة بعد خسارته 0/3 أمام بايرن ميونخ في مباراة الذهاب في ستامفورد بريدج.

ولن يتمكن الدولي الألماني من المشاركة في مباراة الإياب مع تشيلسي ضد بايرن ميونخ إذا أتم انتقاله للنادي الإنجليزي الشهر المقبل.

ومن المقرر ختام دوري أبطال أوروبا في بطولة مصغرة في العاصمة البرتغالي لشبونة في أغسطس/آب على ملعبي بنفيكا وسبورتنغ لشبونة.

وفي غضون ذلك، يمكن أن ينضم مواطنه كاي هافرتز إلى تشيلسي، لكن المفاوضات بشأن لاعب خط وسط باير ليفركوزن توقفت بسبب القيمة المالية.

وسجل فيرنر 25 هدفا في 31 مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم، لكنه أثار مخاوف جماهير تشيلسي عندما غاب عن التسجيل في أول مباراة بعد إعلان اقترابه من الانتقال للنادي اللندني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com