موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي
موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزيموقف محمد صلاح من مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية، عن موقف الدولي المصري، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، وباقي اللاعبين المصابين في الفريق، من مواجهة إيفرتون، الأحد المقبل، في الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد ليفربول لمواجهة غريمه وجاره إيفرتون، يوم الأحد، في أول مباراة للريدز بعد استئناف المسابقة، التي توقفت طويلًا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الحارس، أليسون بيكر، الذي غاب عن مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للإصابة، بات جاهزًا للعودة بنسبة 100% وشارك في التدريبات الجماعية، ومباراة ودية.

وأشارت، إلى أنه تم رصد مشاركة شيردان شاكيري، في التدريبات الأخيرة لليفربول، لكن لم يتضح مدى نشاطه في المران، عقب المعاناة هذا الموسم من إصابات عضلية عديدة.

وأوضحت الصحيفة، أن محمد صلاح غاب عن ودية بلاكبيرن، كما لم يشارك في عدد من التدريبات، إلا أن ليفربول يؤكد أن كل هذا مجرد إجراءات احترازية، وأن الدولي المصري جاهز للمشاركة ضد إيفرتون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com