تقرير: تشيلسي يتخلص من 11 لاعبا لإتمام صفقاته الجديدة
تقرير: تشيلسي يتخلص من 11 لاعبا لإتمام صفقاته الجديدةتقرير: تشيلسي يتخلص من 11 لاعبا لإتمام صفقاته الجديدة

تقرير: تشيلسي يتخلص من 11 لاعبا لإتمام صفقاته الجديدة

يستعد تشيلسي لموسم انتقالات ضخم الصيف الحالي بعد اتفاقه بشكل مبدئي مع تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيغ، للانتقال للنادي اللندني مقابل 54 مليون جنيه إسترليني، إذ يحتاج للتخلص من 11 لاعبا.

ومن المقرر أن يوقع مهاجم منتخب ألمانيا ومهاجم لايبزيغ عقدًا لمدة خمس سنوات بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا مع البلوز.

وتعاقد تشيلسي بالفعل مع المغربي حكيم زياش مقابل 38 مليون جنيه إسترليني من أياكس أمستردام الهولندي في فبراير/شباط الماضي.

وأنفق تشيلسي حتى الآن في الصفقتين 92 مليون جنيه إسترليني مع احتمال أن ينفق المزيد، حال تعاقده مع الظهير الأيسر لليستر سيتي بن تشيلويل.

لكن في المقابل يحتاج تشيلسي للتخلص من عدة لاعبين لتوفير الأموال والأماكن اللازمة في تشكيلته، حيث سيرحل الجناح البرازيلي ويليان، الذي سيبلغ من العمر 32 عاما في أغسطس المقبل، مجانا بعد أن رفض عرض النادي لتمديد عقده لمدة عام واحد.



وهو الأمر ذاته الذي سينطبق على الإسباني بيدرو، وسيُسمح له بالمغادرة في ظل اهتمام روما بالتعاقد معه، حسبما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية وكذلك سيرحل جورجينيو إلى مديره الفني السابق ماوريتسيو ساري في يوفنتوس.

ووافق لامبارد على بيع الظهير الأيسر ماركوس ألونسو المطلوب من قبل مدرب تشيلسي السابق أنطونيو كونتي في إنتر ميلان حيث يطلب النادي 26 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن المدافع الذي يستمر عقده حتى عام 2023.

وسيستمع النادي أيضا إلى عروض للحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا الذي أصبح أغلى حارس مرمى في العالم عندما انضم للنادي اللندني في 2018 قادما من أتلتيك بيلباو مقابل 71.4 مليون جنيه إسترليني.

وتوتنهام مهتم أيضا بالتعاقد مع كيرت زوما لاعب تشيلسي مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، كما يحرص ديفيد مويس، المدير الفني لوست هام، على ضم لاعب خط وسط إيفرتون السابق روس باركلي، الذي فشل في اكتساب مكان في التشكيلة الأساسية مع لامبارد.

وانضمام فيرنر، الذي سجل 25 هدفا في الدوري الألماني هذا الموسم، يعني نهاية مسيرة البلجيكي ميشي باتشواي مع تشيلسي.

في المقابل، سيستفيد تشيلسي أيضا من العديد من اللاعبين المعارين حيث سيحصل على 48 مليون جنيه إسترليني من أتلتيكو مدريد الذي تعاقد نهائيا مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

كما سيبيع تشيلسي تيموي باكايوكو لباريس سان جيرمان الفرنسي بمجرد انتهاء إعارته من موناكو ومن المتوقع أن تتحول إعارة دافيد زاباكوستا إلى روما إلى عقد نهائي سيستفيد منه تشيلسي أيضا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com