وكيل غاريث بيل: سيكون سعيدا لو عاد للدوري الإنجليزي
وكيل غاريث بيل: سيكون سعيدا لو عاد للدوري الإنجليزيوكيل غاريث بيل: سيكون سعيدا لو عاد للدوري الإنجليزي

وكيل غاريث بيل: سيكون سعيدا لو عاد للدوري الإنجليزي

اعترف وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل لأول مرة منذ انتقاله إلى ريال مدريد في 2013، بأنه سيكون سعيدا بعودته للدوري الإنجليزي.

وأدرك جوناثان بارنيت وكيل لاعب ريال مدريد البالغ من العمر 30 عاما، أن بيل سيكون سعيدا بالعودة إلى الدوري الممتاز، قائلا لمحطة راديو (بي.بي.سي): "لقد فاز بكل شيء تقريبا على الصعيد الدولي، باستثناء كأس العالم، لكنه للأسف يلعب مع ويلز، لذا فإن بعض الأشياء تفوته".

وأضاف بارنيت، وكيل أعمال جناح توتنهام هوتسبير السابق: "لقد فاز بكل شيء آخر، والعودة واللعب (في الدوري الإنجليزي الممتاز) أمر لا يصدق، وهو أمر مهم للغاية".

على الرغم من أنه أوضح في وقت لاحق: "لا أعتقد أنه يريد القيام بذلك الآن. إنه سعيد للغاية للعب مع ريال مدريد".

وتردد أن بيل في طريقه للعودة إلى البريميرليغ، بعد اهتمام مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بالتعاقد معه، لكن بارنيت قال: "إنها حياته التي يريد أن يقودها، وليس مشروعا جديدا. من الناحية المالية، لن تحتاج إلى أي شيء آخر لبقية حياتك، ولأولادك وأحفادك".

في الواقع، يعرف جوناثان بارنيت أنه من الصعب جدا على أي فريق دفع راتب بيل، الذي لديه عقد حتى عام 2022، الذي يبلغ 14.5 مليون يورو، صافيا.

وأضاف بارنيت: "لديه أسلوب حياة لطيف للغاية. لماذا لا يستطيع إنهاء مسيرته المهنية في مدريد، كما قلت دائما، إنه سعيد جدا في مدريد، خاصة أنه لا يفكر في الناحية المالية".

وتردد قبل فترة وجيزة، أن بيل في طريقه للعب في إنتر ميامي الأمريكي، الذي يملكه الإنجليزي ديفيد بيكهام، لكن بارنيت نفى الأمر تماما.

ولا يدخل بيل في خطط الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، للموسم الحالي، وغالبا ما يجلس بديلا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com