ألكسندر أرنولد قبل مباراة ليفربول ضد إيفرتون: على اللاعبين التكيف مع الظروف الجديدة
ألكسندر أرنولد قبل مباراة ليفربول ضد إيفرتون: على اللاعبين التكيف مع الظروف الجديدةألكسندر أرنولد قبل مباراة ليفربول ضد إيفرتون: على اللاعبين التكيف مع الظروف الجديدة

ألكسندر أرنولد قبل مباراة ليفربول ضد إيفرتون: على اللاعبين التكيف مع الظروف الجديدة

قال ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيسر نادي ليفربول، إن لاعبي الريدز يعملون بجد ليكونوا جاهزين للعب عند استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرنولد في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول:"نعلم أن هناك مباريات قوية بانتظارنا، ونحن بحاجة للتركيز على أنفسنا، وندرك أن الظروف تغيرت، لكن هذه كرة القدم، نحن بحاجة للتكيف مع ذلك".

وأضاف:"سنبذل قصارى جهدنا للتكيف مع ذلك، ومتأكد أنه عندما نعود للعب مجددًا سنكون مستعدين، وسنكون أقوياء مثل أي وقت مضى، نريد العودة لطريق الانتصارات".

وأكمل الدولي الإنجليزي:"لسنا في كامل لياقتنا البدنية، لكننا نحاول العودة من خلال التدريبات، وعندما نعود لن نكون بنفس الإيقاع لكن هذا أمر طبيعي".

وبشأن احتمال مواجهة إيفرتون في ديربي الميرسيسايد عند استئناف الدوري الإنجليزي قال أرنولد:"هذه مباراة تريد أن تلعبها خاصة بعد العودة من هذه الاستراحة الطويلة، إنها مباراة كبيرة بالنسبة للجمهور، وسيكون من الجيد لهم رؤية مباراة من هذا القبيل".

وختم أرنولد:"سيكون من الجيد لنا كلاعبين أن نلعب هذه المباراة، لنرى أنفسنا من الناحية البدنية، وبصرف النظر عن إيفرتون، أنا متأكد أننا سنكون جاهزين لمواجهة أي فريق".

وتوقفت منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا، لكن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أعلنت، يوم الخميس، الموافقة على استئناف البريميرليغ، يوم 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة متوافرة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وفي جعبته 82 نقطة، ويتقدم بـ25 نقطة عن مانشستر سيتي، حيث لعب الريدز 29 مباراة، مقابل 28 مباراة لمانشستر سيتي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com