أخبار ريال مدريد وبرشلونة: صفقة تبادلية جديدة على أجندة البلوغرانا.. ونجم بايرن ميونخ يصدم الملكي

أخبار ريال مدريد وبرشلونة: صفقة تبا...

ترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية اليوم السبت.

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تصاعدت الأحاديث بشأن إتمام بعض الصفقات الجديدة في صفوف بعض الأندية الأوروبية الكبرى.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية اليوم السبت.

نجم بايرن ميونخ يصدم ريال مدريد

حسم لوكاس هيرنانديز، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، الجدل بشأن رحيله إلى ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل.

وأكد موقع ”le 10 sport“ أن لوكاس تلقى اتصالات مبدئية بالفعل من نادي ريال مدريد للفوز بخدماته، ولكن اللاعب حسم قراره وأعلن تمسكه بالبقاء مع الفريق البافاري في الموسم المقبل.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن لوكاس سيكون مستمرا مع بايرن ميونخ ولن يرحل عن الفريق إلى ريال مدريد مثلما تردد في وسائل الإعلام الإسبانية.

وأكدت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية أن هناك بعض النجوم خرجوا من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، وعلى رأسهم غاريث بيل وجيمس رودريغيز وقد تشمل القائمة مارسيلو ولوكا مودريتش.

صفقة تبادلية جديدة على أجندة برشلونة

تواجدت صفقة تبادلية جديدة على أجندة نادي برشلونة الإسباني في الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية أن برشلونة يستعد للتوصل لاتفاق نهائي مع مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل الفوز بخدمات جواو كانسيلو ظهير الفريق الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة اقترب بالفعل من الاستغناء عن خدمات نيلسون سيميدو، ظهير أيمن الفريق الكتالوني، إلى السيتيزينز وهو الأمر الذي يقرب رحيل كانسيلو للبارسا.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اقتراب برشلونة من حسم صفقة تبادلية في المرحلة المقبلة مع يوفنتوس الإيطالي تقضي بانتقال ميراليم بيانيتش نجم اليوفي للبارسا مقابل رحيل آرثر إلى اليوفي.

2020-05-EYqUumAXQAM2ooF

يوفنتوس يفاوض ألبا

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي في مفاوضات مبدئية للتعاقد مع ظهير أيسر برشلونة الإسباني جوردي ألبا لجس نبضه بخصوص انتقاله إلى البيانكونيري.

وأكد موقع ”كالتشيو ميركاتو“ الإيطالي أن ألبا بالفعل دخل حسابات نادي يوفنتوس من أجل التعاقد معه في الموسم المقبل، ولكن الصفقة ستكون صعبة خاصة مع تمسك برشلونة ببقاء اللاعب ورفضه التام فكرة رحيل ألبا.

وأبدى يوفنتوس رغبته في ضم ظهير أيسر جديد، ودخل في مفاوضات من أجل التعاقد مع مارسيلو نجم ريال مدريد كما دخل جوردي ألبا في الحسابات.

صراع إنجليزي على صفقة كوتينيو

يدور صراع إنجليزي على صفقة البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب برشلونة الإسباني، بعد قرار بايرن ميونخ الألماني الذي يلعب له معارا بعدم تجديد إعارته.

ودخل كوتينيو في دائرة اهتمامات ناديي تشيلسي ونيوكاسل الإنجليزيين للفوز بخدمات اللاعب البرازيلي وهو ما أكدته صحيفة ”سبورت“ الكتالونية.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو سيكون أقرب للانتقال إلى نيوكاسل خاصة أن الراتب السنوي للاعب وقيمة الصفقة لن تكون عقبة أمام الانضمام للنادي الإنجليزي.

2020-05-EYsUnUwXYAA50rv

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com