باريس سان جيرمان ينسحب من صفقة كوليبالي وهذا النادي الأقرب لضمه
باريس سان جيرمان ينسحب من صفقة كوليبالي وهذا النادي الأقرب لضمهباريس سان جيرمان ينسحب من صفقة كوليبالي وهذا النادي الأقرب لضمه

باريس سان جيرمان ينسحب من صفقة كوليبالي وهذا النادي الأقرب لضمه

قالت صحيفة "لو بارسيان" الفرنسية، إن باريس سان جيرمان، انسحب من صفقة التفاوض مع كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي، ليصبح مانشستر يونايتد الأقرب لإتمام التعاقد مع الدولي السنغالي، البالغ عمره 29 عامًا.

ويرى سان جيرمان، وفقًا للصحيفة الفرنسية، أن مطالب نابولي المالية مبالغ فيها بالنسبة لمدافع في هذا العمر، حيث طلب النادي الإيطالي 70 مليون يورو، لذلك قرر سان جيرمان، البحث عن خيارات أخرى.

ومن المتوقع، أن يغادر المدافع ملعب سان باولو هذا الصيف، خاصة وأن الوقت قد حان للفرصة الأخيرة للنادي، للاستفادة من بيعه بسعر كبير.

وارتبط الدولي السنغالي، بالانتقال إلى برشلونة، وريال مدريد، ومانشستر سيتي، ونيوكاسل يونايتد أيضًا، لكنّ المرشحين البارزين كانوا دائمًا، باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد.

ووفقًا للصحيفة "لو بارزيان" انسحب بطل الدوري الفرنسي، بسبب مبالغة نابولي في سعر اللاعب، ويبدأ في البحث عن بدائل أرخص ثمنًا.

ورغم ذلك، اعترف رئيس نابولي، أوريليو دي لورنتيس، بأنه رفض حوالي 100 مليون يورو الموسم الماضي، للاستغناء عن كوليبالي، لذلك، سيكون لمانشستر يونايتد، الأفضلية في السباق على خطف الدولي السنغالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com