مخاوف من بث الشتائم وأشياء أخرى.. مدربو الدوري الإنجليزي يعترضون على وضع ميكروفونات بالقرب منهم‎
مخاوف من بث الشتائم وأشياء أخرى.. مدربو الدوري الإنجليزي يعترضون على وضع ميكروفونات بالقرب منهم‎مخاوف من بث الشتائم وأشياء أخرى.. مدربو الدوري الإنجليزي يعترضون على وضع ميكروفونات بالقرب منهم‎

مخاوف من بث الشتائم وأشياء أخرى.. مدربو الدوري الإنجليزي يعترضون على وضع ميكروفونات بالقرب منهم‎

أشارت تقارير صحفية إلى أن المديرين الفنيين لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز يرفضون تصوير ممرات الملاعب والمناطق الفنية ومقاعد البدلاء خلال المباريات بعد استئنافها في أعقاب فترة توقف طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا، نظرا لخشيتهم من تسجيل ما يقولونه للاعبين نظرا لعدم وجود جماهير.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن القنوات الناقلة للمباريات طلبت من أندية البريميرليغ إضافة بعض الإجراءات من أجل تقديم تغطية مميزة للمباريات التي ستقام من دون جماهير، خاصة أن هذه القنوات ستدفع مبالغ طائلة للأندية قيمة باقي عقود البث التلفزيوني.

وسيجتمع مسؤولون من أندية مانشستر سيتي وآرسنال ووست هام وساوثامبتون لمناقشة كيفية تنفيذ طلبات القنوات الناقلة وتقريب المباريات من الجماهير التي ستشاهدها من المنازل، نظرا لأن عودة كرة القدم المحتملة ستحدث خلف أبواب مغلقة.

وفي حين أن هناك رغبة شديدة في مساعدة أصحاب حقوق البث التلفزيوني نظرا لخشية الأندية من خسارة 762 مليون جنيه إسترليني، يعتقد البعض أن توفير وضع ميكروفونات بجانب مقاعد البدلاء وفي المنطقة الفنية قد يسبب مشاكل خطيرة، نظرا للعاطفة الشديدة للمدربين واللاعبين وما قد يصدر عنهم من سباب قد يسيء لهم أو للعبة.

وتم ترتيب اجتماع إضافي للمجموعة الاستشارية يوم الأربعاء المقبل من أجل التصويت على الإجراءات الجديدة المقرر أن تتخذها الأندية في اجتماع الأندية المقبل.

وقالت مصادر مطلعة إن البعض يعتقد أنه سيكون من المستحيل تقريبا منع المدربين ومساعديهم وكذلك البدلاء من السب.

كما أنه بالنظر إلى أن بيب غوارديولا ومدربين آخرين معروفون بإسداء النصيحة للاعبين أثناء المباريات، فإن هناك أيضا مخاوف من نشر التكتيكات والخطط الفنية علنا، ومخاوف من أن هذه الخطوة قد تؤثر على نزاهة المسابقة.

لكن الموقف على الجانب الآخر يدفع القنوات الناقلة للإصرار على تقديم هذه المادة الدسمة للجماهير المتعطشة لكرة القدم، خاصة أن لهم اليد الأعلى حاليا أكثر من أي وقت مضى.

وهناك أيضا اعتقاد بين بعض الأندية أنه في حين أن من المفترض أن تكون الإضافات الجديدة المحتملة مؤقتة نظرا لإقامة المباريات من دون جماهير فإنه قد يتم تثبيتها في العقود وتصبح دائمة فيما بعد.

وتشمل المقترحات الأخرى أيضا وضع كاميرات في غرفة تبديل الملابس والممرات ومقابلات بين شوطي المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com