لامبارد يأمل تمديد عقدي ويليان وجيرو مع تشيلسي لفترة قصيرة
لامبارد يأمل تمديد عقدي ويليان وجيرو مع تشيلسي لفترة قصيرةلامبارد يأمل تمديد عقدي ويليان وجيرو مع تشيلسي لفترة قصيرة

لامبارد يأمل تمديد عقدي ويليان وجيرو مع تشيلسي لفترة قصيرة

قال فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، إنه يأمل أن يتمكن من تمديد عقود اللاعبين التي تنتهي بنهاية الشهر المقبل، لفترة قصيرة، من أجل إنهاء الموسم المتوقف بسبب جائحة كوفيد-19 بنفس التشكيلة الحالية.

ومع توقف الدوري الإنجليزي الممتاز، وأغلب المسابقات الرياضية حول العالم منذ مارس آذار، قدم الاتحاد الدولي (الفيفا) توصية بتمديد عقود اللاعبين التي ستنتهي بنهاية يونيو حزيران.

وينتهي تعاقد تشيلسي مع لاعب الوسط البرازيلي ويليان والمهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو في 30 يونيو حزيران، ويرغب لامبارد في إنهاء الموسم بنفس العناصر التي بدأت المسابقة إذ يحتل حاليا المركز الرابع ويحلم بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال لامبارد لموقع النادي: "لدينا بعض اللاعبين الكبار في هذا الموقف، لذا فإني أراقب هذا الأمر بجدية".

وأضاف: "اللاعبون الذين تنتهي عقودهم قدموا خدمات رائعة.. ولديهم مشاعر رائعة نحو النادي، لكن بكل تأكيد هم يفكرون في أنفسهم في ما يتعلق بموقفهم.. وضرورة اتخاذ القرار الصحيح".



وتابع: "أتمنى حدوث هذا النقاش حتى يصبح بوسعهم البقاء معنا لأنه إذا لعبنا مرة أخرى فسأتمنى أن أملك نفس التشكيلة التي كانت جاهزة طوال الموسم، لكن سنرى كيف ستسير الأمور".

وستعقد الأندية الإنجليزية اجتماعا عبر الهاتف، اليوم الاثنين، للتصويت على عودة التدريبات الجماعية قبل استئناف محتمل للموسم الشهر المقبل.

وأضاف لامبارد: "الصحة والسلامة أهم شيء لكن يجب علينا التفكير أيضا في حالة اللاعبين في ما يتعلق بالإصابات وكيف يمكن أن نحاول المضي قدما، بينما لا نعرف موعدا محددا لمباراتنا المقبلة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com